Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

لتذليل العقبات ومناقشة تطوير الخطط الدراسية

مدير جامعة شقراء يلتقي بطلاب تحضيرية كليات الطب في الدوادمي وشقراء

شقراء - محمد الحميضي:

التقى معالي مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعيد، بطلاب السنة التحضيرية من كليات الطب في محافظتي شقراء والدوادمي ، في لقاء مفتوح لمناقشة مناهج السنة التحضيرية والخطط الدراسية لكلية الطب وطموحات طلابها، بحضور المشرف على عمادة السنة التحضيرية الدكتور صالح الخضيري، وعميد كلية الطب بمحافظة شقراء الدكتور عبدالرحمن الشهراني، وعميد كلية الطب بمحافظة الدوادمي الدكتور عيسى العضياني وعدد من طلاب السنة التحضيرية .

وتناول الاجتماع البرامج الخاصة للتدريب والتطوير لطلاب الجامعة خارجياً عن طريق التعاون مع الجامعات الرائدة والذي يخضع من خلاله طلاب الجامعة للتدريب والتعليم على أعلى مستوى، بالإضافة الى عرض لما واجهه الطلاب من عقبات، وقد وجه مدير الجامعة بتذليلها أمامهم وبذل المزيد من الجهد لكل ما يخدم الطلاب.

وحول اعتماد وتدشين المستشفى الجامعي للجامعة كشف مدير الجامعة عن توفير الأرض والتي تشهد إنشاء مبنى المستشفى الجامعي، مشيراً الى أن المشروع بانتظار الاعتمادات المالية النهائية لبدء أعماله.

من جهته أبان الدكتور صالح الخضيري، بأن مثل هذه اللقاءات تمثل أحد أولويات معالي مدير الجامعة، والتي من خلالها يتلمس حاجة أبنائه طلاب الجامعة ، ويساهم في تذليل العقبات والصعوبات التي تواجههم.

موضوعات أخرى