Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

بتكلفة قدرها 23 مليون ريال

أمير منطقة الحدود الشمالية يوقع اتفاقية إنشاء مبنى جمعية سموه الخيرية

عرعر - عبدالله القاران:

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود, أمير منطقة الحدود الشمالية ورئيس مجلس الإدارة بجمعية الأمير عبدالعزيز بن مساعد الخيرية صباح أمس سمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد, نائب رئيس مجلس الإدارة, ومدير عام الجمعية السابق الشيخ عبدالعزيز الدبيخي, ومدير عام الجمعية الحالي الأستاذ عبدالرحمن المحيميد, وممثل شركة سليمان المهيلب وأبناؤه القابضة الأستاذ أحمد المهيلب.

وجرى خلال اللقاء توقيع اتفاقية إنشاء مبنى الجمعية الجديد الذي يشتمل على محال تجارية وأجنحة فندقية وقاعات متعددة الأغراض وناد صحي بتكلفة بلغت ثلاث وعشرين مليون ومائة وسبع وتسعين ألف ريال, ومدة التنفيذ 24 شهراً.

بعد ذلك اطلع سموه على مجسم المشروع مستمعاً إلى إيجاز عمّا يشتمل عليه هذا المرفق الخيري. وقد وقعها من جانب الجمعية سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, فيما وقعها من جانب الشركة الأستاذ أحمد المهيلب. وقد عبر سموه عن سروره وسعادته مباركاً الاتفاقية, وسائلاً الله أن يكلل الجهود المباركة بالتوفيق وأن يجعل الأعمال خالصة لوجهه تعالى.

من جهة أخرى التقى أمير منطقة الحدود الشماليه قبل ظهر أمس الاثنين بمكتب سموه في الإمارة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشئون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم الميمن، يرافقه مدير الإدارة العامة للإشراف التربوي بالجامعة الأستاذ ماجد سك، ومدير الإدارة العامة للتجهيزات والدراسات الأستاذ عبدالله المقبل، والشيخ أحمد العنزي، مدير المعهد العلمي بعرعر، الذين قدموا للسلام على سموه، كما التقى سموه الأستاذ سعيد العنزي، الروائي الذي سلم سموه نسخة من الإصدار الثاني عن روايته «الأيام لاتعود» والحائز على الترتيب الرابع والأكثر مبيعاً في معرض الكتاب.

موضوعات أخرى