Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

مسلسل «The Bold and the Beautiful» يصوّر حلقاته في الإمارات

دبي - الجزيرة:

بمناسبة تصويره حلقاته في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقد فريق عمل مسلسل (The Bold and the beautiful) مؤتمراً صحافياً (مساء أمس) في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة بدبي، للإعلان عن تصوير عدد من حلقات المسلسل الأمريكي الشهير الذي حقق عدد من جوائز الإيمي والذي تم إطلاقه قبل أكثر من 25 عاماً.

وأفاد فريق العمل أن التصوير سيتم تحت إشراف المنتج والكاتب الرئيسي برادلي بيل، حيث سيتم بث الأجزاء المكونة من ثماني حلقات، والتي تم تصويرها هذا الأسبوع في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 3 مايو حتى 6 يونيو في الولايات المتحدة، فيما سيتم عرضها على شاشة قناة دبي ون للمشاهدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال العام 2015، حيث شارك خلال أيام التصوير فريق عمل مكون من 20 شخصاً من twofour54 إنتاج لتسهيل عملية الإنتاج والتصوير.

وسيستمتع المشاهدون بأجمل معالم دبي وأبوظبي ومنها فندق الأتلانتيس، وبرج خليفة وقصر الإمارات، ومواقع مختلفة تم إضافتها كوجهة مميزة إلى قائمة الدول التي شهدت تصوير المسلسل.

وقالت سارة الجرمن مديرة قناة دبي ون: «نحن متحمسون جداً لإنتاج وتصوير مسلسل (The Bold and the beautiful) في دبي وأبوظبي، خاصة أن هذا المسلسل لديه فئة واسعة من الجماهير، في الوقت الذي سيضيف التصوير في الإمارات تشويقاً للمشاهدين ويجعل من الحلقات أكثر جاذبية، ونحن نفخر بالشراكة القوية مع فريق عمل المسلسل الأمريكي الشهير ونرحب بأفراد طاقم العمل والقائمين على هذا البرنامج من لوس أنجلوس.

وقال المنتج والكاتب الرئيسي برادلي بيل خلال المؤتمر الصحافي: «من المذهل أن نرى كل هذه المواقع الخلاَّبة والمناظر الصحراوية المميزة في أبوظبي ودبي، كما أن التقارب الرائع بين الثقافات العالمية المتعددة يخلق حالة من التناغم المميزة التي تضفي المزيد من الرونق إلى الإمارات العربية المتحدة