Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

لأول مرة في تاريخه

المجزل حلّق فوق هام السحب وحط رحاله في دوري ركاء

تمير - خالد البرغش:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجزل من تمير إنجازاً تاريخياً بصعوده لدوري ركاء للمحترفين بعد تعادله مع الترجي بـ3 أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب 2-1.

لم يكن مشوار المجزل في الدوري مفروشاً بالورود حيث واجه عدة مشاكل والكثير من العقبات تكمن في تدريبات الفريق بملعب مستأجر بالرياض وأرضيته إنجيله صناعية تسبب كثيراً من الإصابات كما يقطع الجهاز الفني يومياً 300 كم للإشراف على التمارين ناهيك عن المباريات والتي تعتبر على أرضه يلعبها في المجمعة التي تبعد 90 كم عن تمير بحكم أنه لا يوجد لديه ملعب صالح للمباريات ولا للتمارين، كذلك كان الدعم المالي شبه معدوم من قبل رجال الأعمال وأعضاء شرف النادي حيث تركوا النادي يغرق بالديون وعدم الاهتمام والالتفاف حول إدارة النادي.

ورغم كل هذه العقبات والمشاكل إلا أن عزيمة الرجال وطموح الأبطال جعلت الصعب سهلاً والمستحيل ممكناً وقدم الجهاز الفني والإداري أروع الأمثلة والتضحية بمواصلة العمل وتقديم أفضل المستويات وأقوى العروض حتى تحقق الهدف المنشود بالصعود لمصاف أندية دوري ركاء للمحترفين.

وعاش الجهاز الفني والإداري وأنصار النادي فرحة غامرة عقب بلوغ فريقهم دوري ركاء للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، وكان يوم الجمعة 13 من جمادى الأولى من عام 1435هـ يوماً لن ينسى.. يوماً مسطراً بأحرف من ذهب كتب عنوانه نجوم المجزل والطاقم الفني والإداري و أعضاء الإدارة.

نجوم المجزل الذين مثلوا الفريق طوال مباريات الدوري وسطروا أسماءهم بمداد من ذهب:

عبدالله الغامدي، أحمد فقيهي، عبدالله حمدي، بدر الدخيل، سعد الماس، محمد القحطاني، ياسر التويم، سلطان بخيت، بندر الدوسري، فريد حباش، متعب ضامري، سلطان حكمي، نواف الشويعر، عبدالعزيز الحقباني، ضيف الله القرني، يزيد السليطين، عبدالله الجوير، ناصر شراحيلي، أحمد العتيبي، متعب العيسى، تركي الدوسري، محمد منقاش، عمر الكسار، متعب هزازي، وليد محسن.. ومدرب الفريق أحمد حمدي ومساعد المدرب سامي عبيد والإداري متعب العتيبي والمشرف على الفريق عبدالكريم العبدالكريم.

«الجزيرة» ترصد الأفراح

رصدت «الجزيرة» كعادتها في متابعة الأبطال مشاعر منسوبي المجزل بعد الإنجاز التاريخي، وكان لقاؤنا الأول مع أحمد العبد الله رئيس النادي الذي قال: الحمد لله رب العالمين والشكر لله على هذا الإنجاز الذي ما تحقق إلاّ بتوفيق الله ثم بمجهودات الجهاز الفني والإداري الذين عملوا واجتهدوا طوال الموسم ووقفة أعضاء الشرف ودعمهم مادياً ومعنوياً وخص بالذكر أعضاء الشرف الفاعلين ,وأبارك لرئيس أعضاء شرف النادي إبراهيم السلطان على هذا الإنجاز، كما أبارك للرئيس الفخري مساعد الحسين وأبارك لجميع أعضاء الشرف ولجماهير مدينة تمير خاصة ولجماهير سدير عامة، وأشكر كل من وقف معنا من أندية سدير وأخص منسوبي نادي الفيصلي على وقفتهم الصادقة معنا وكذلك نادي الفيحاء.

كما تحدث نائب رئيس النادي مشاري البرغش الذي قال: الحمد لله على هذا الصعود الذي لم يأت من فراغ بل بتضافر الجهود من إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير.. كما أشكر وأرفع التحية لأعضاء شرف النادي وعلى رأسهم الشرفيان إبراهيم السلطان مساعد الحسين وأعضاء شرف النادي المخلصين لهذا الكيان.

من جانبه قال المشرف على الفريق عبدالكريم العبدالكريم: يطيب لنا في هذه المناسبة أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساند النادي في هذه المرحلة الحاسمة التي وفقنا الله فيها بالصعود لدوري ركاء لأول مرة في تاريخه الذي لم يحصل إلا بتكاتف الجميع ونعد الجميع بمواصلة الانتصارات والتفوق إن شاء الله، ولا ننسى توجيه الشكر للمدرب أحمد حمدي ومساعده الكابتن سامي عبيد على جهودهما مع الفريق وكذلك لمدير الفريق متعب العتيبي.

كما تحدث مدير الفريق متعب العتيبي عن هذا الإنجاز قائلاً يسرني في هذه المناسبة الغالية أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من وقف مع نادينا وقفة صادقة وأبارك لمحبي النادي وأشكر إخواني اللاعبين على جهودهم ومدرب الفريق ومساعده، حيث إن وصول الفريق لمصاف أندية دوري ركاء قد تحقق بعد مسيرة طويلة وشاقة بوقفات هؤلاء الرجال.

فيما أعرب مدرب الفريق الكابتن أحمد حمدي في بداية حديثه قائلاً: الحمد لله على صعودنا إلى دوري ركاء للمحترفين وهذا يرجع للتوفيق من المولى عز وجل ومن ثم العمل الجبار الذي قام به اللاعبون والتضحيات التي قدموها في ظل الإمكانات المتوفرة وأحب أن أنتهز هذه الفرصة وأقدم خالص التهنئة لجماهير منطقة سدير عامة وجماهير المجزل بصفة خاصة لهذا الإنجاز الذي لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة عمل وتظافر جهود إدارة النادي والجهاز الفني والإداري.

أما مساعد المدرب الكابتن سامي عبيد فقال: أحمد الله على هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بدعم ومؤازرة إدارة النادي وجهود اللاعبين الذين قدموا أفضل وأقوى المستويات بالالتزام والانضباط والروح العالية فسعادتي لا توصف بهذا الإنجاز التاريخي الكبير لنادي المجزل حيث جاء هذا الإنجاز الكبير بعد مشوار وطريق حافل بالمصاعب تكلل ولله الحمد بالصعود لدوري ركاء للمحترفين، وأحب أن أقدم هذا الانجاز هدية لأبناء وأهالي تمير العزيزين والقريبين لقلبي.

أما عبدالرحمن البرغش محاسب النادي فقد أشاد بالإنجاز مجيراً ذلك للجهود المبذولة من قبل رئيس النادي ونائبه واللاعبين والطاقم الفني والإداري.

وبهذه المناسبة أقدم خالص الشكر والتقدير لكل من دعم ووقف مع الفريق وأخص عضو الشرف الأستاذ حمد المبارك على دعمه المالي والمعنوي غير المستغرب.

من جانبه تحدث عضو مجلس الإدارة السابق والجندي المجهول بالنادي عبد العزيز العبد الله مبدياً سعادته الكبيرة وقال: الحمد لله والشكر لله على هذا الإنجاز الذي تحقق، فقد كان حلماً يراودنا ورسمنا الخطط وبذلنا الجهود ودعونا الله، وبتوفيق منه عز وجل وبجهود الرجال المخلصين والداعمين تحقق لنا في هذا العام إنجاز جديد وصعود لم يسبق له أن تحقق من قبل.

وتحدث اللاعبون عبدالله الغامدي وبندر الدوسري ومحمد منقاش وضيف الله القرني وبدر الدخيل سعد الماس و نواف الشويعر وكابتن الفريق أحمد العتيبي، فقالوا: إن شعورنا لا يوصف بتحقيق هذا الإنجاز الغالي وسوف نعمل بكل ما بوسعنا من أجل تحقيق أفضل المراكز بإذن الله في دوري ركاء للمحترفين، وفي نهاية حديثهم قدموا شكرهم إلى إدارة النادي وإلى جماهير ومحبي النادي وإلى أعضاء الشرف وقالوا: إننا نهديهم هذا الإنجاز كعربون بسيط لما قدموه لنا ونحمد الله أن مجهودنا طوال الموسم لم يذهب سدى وحققنا الإنجاز الكبير.

مع صافرة نهاية اللقاء وإعلان تأهل المجزل لدوري ركاء بادر أعضاء الشرف فوراً بتقديم مكافآت الصعود حيث واصل رجل الأعمال حمد المبارك عضو شرف نادي المجزل دعمه للفريق حيث تكفل سابقاً بمصاريف فريق المجزل من سكن ومواصلات في مباراة الذهاب والإياب وقدم مكافأة الفوز والصعود بمبلغ 50.000 ريال, كذلك قدم رجل الأعمال حبيش بن علي الحبيش وأبناؤه دعماً بعد تحقيق الصعود بمبلغ 25000 ريال, ومجموعة أبو هيب التجارية قدمت مبلغ 10.000 ريال.

كما قدم رجل الأعمال الأستاذ عبدالعزيز بن سعد الشتوي مبلغ 30000 ريال

ومجموعة أبو هيب التجارية قدمت مبلغ 10000 ريال

موضوعات أخرى