Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

كارينيو يعلن إغلاق التدريبات لحين موقعة الاتحاد

النصر يمدد عقد البحريني حسين حتى نهاية الموسم المقبل

كتب - عيسى الحكمي:

أعلن النصر مساء أمس الاثنين تمديد عقد مدافعه البحريني محمد حسين «34 عاما» حتى نهاية الموسم المقبل دون كشف التفاصيل المالية ليواصل المدافع الجسور بذلك دفاعه عن ألوان العالمي للموسم الثالث على التوالي.

تمت مراسم التمديد بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة الذي تمنى للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة مشيدا بالمستويات الفنية التي دفعت النادي للإبقاء عليه.

وأبدى اللاعب سعادته بالبقاء ضمن الكتيبة ليؤكد ما سبق وأعلنه بغض طرفه عن جميع العروض لرغبته في الاستمرار مع الفريق.

وأعاد تمديد عقد حسين الصورة لخطة الإدارة النصراوية المعلنة سابقا بالمحافظة على الركائز الهامة، حيث سبق وجدد النادي عقود هدافه محمد السهلاوي وحارسه عبدالله العنزي بجانب متوسط الميدان إبراهيم غالب والمدافع عمر هوساوي، وهناك بوادر قوية لأن يكون الدور المقبل على حسن الراهب، فيما لا يزال الغموض يحيط بمستقبل المدافع خالد الغامدي الذي وقع اتفاقية سابقة للتجديد قبل أن تظهر على السطح تطورات جديدة.

إلى ذلك عاود الفريق الكروي نشاطه التدريبي مساء نشاطه التدريبي بعد تمتع عناصره براحة يوم الأحد الماضي، وفرض المدرب كارينيو قانون إغلاق التدريب الذي شهدت بدايته اجتماعا بين المدرب واللاعبين للحديث عن أهمية مباراة الأحد الدورية أمام الاتحاد، في حين اكتمل نصاب التوجيهات باجتماع الأجهزة الفنية واللاعبين مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

موضوعات أخرى