Tuesday 18/03/2014 Issue 15146 الثلاثاء 17 جمادى الأول 1435 العدد

بعد تحقيق ناشئي الحمادة بطولة المملكة لكرة الطاولة

محافظ الغاط يشيد بالإنجاز ويعد بتكريم الأبطال قريبا

حقق فريق نادي الحمادة من محافظة الغاط بطولة المملكة لكرة الطاولة للناشئين التي أقيمت بالصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم، بمشاركة 15 فريقا يمثلون أبطال المكاتب الرئيسية لرعاية الشباب قسمت لأربع مجموعات كان الحمادة في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الاتحاد والعيون والهداية، حيث تأهل الحمادة أولا لدور الثمانية، وفي دور الثمانية خسر من الخليج وكسب الفتح والأهلي, وبنتائج المباريات الثلاث تأهل الحمادة لدور الأربعة، والتقى الاتحاد وكسبه وتأهل للمباراة النهائية، حيث التقى بالخلود في مباراة مثيرة وصعبة على الفريقين واستطاع الحمادة الفوز بها ليتوج بطلا للمملكة.. ومثل الحمادة في هذه البطولة: سلطان الخميس، ونايف الراشد، ومصعب العيسى، ومدرب الفريق الكابتن هشام عثمان ومشرف عام على الفريق ماجد الوهيب وإداريا الكابتن عبدالرحمن الفوزان.

والتقى محافظ الغاط بالمشرف العام على كرة الطاولة رئيس النادي السابق عضو الشرف الحالي عبدالرحمن الراشد الذي هنأ المحافظ عبدالله الناصر السديري ووكيل المحافظة منصور بن سعد الناصر السديري بإنجاز الأبطال، وقدم لهم نبذة كاملة عن مسيرة الفريق من بداياته حتى تحقيق هذه البطولة، وعبر المحافظ عن سعادته وفخره بهؤلاء النجوم الصغار، وقدم التهنئة للاعبين كافة والجهازين الإداري والفني وكافة من وقف خلف هذا الإنجاز وحرص المحافظ على إقامة حفل تكريم يتناسب مع هذا الإنجاز الذي سيقام قريبا.

من جهته، عبر وكيل محافظة الغاط عن سعادته الغامرة بهذه البطولة التي حققها أبناء الغاط الذين وعدوا ووفوا بالوعد مبديا فخره بما يقدمه أبناء الغاط لناديهم مقدرا الجهود المبذولة من القائمين على النادي وكل من يقف خلف فريق كرة الطاولة، مشيرا إلى أنه سيقام لهم حفل تكريم يليق بهم.

وبهذه المناسبة، قال مدرب الفريق ومهندس الإنجاز الكابتن هشام عثمان: البطولة لم تكن مفاجأة كما صورها البعض بل حصاد سنين، وأنا سعيد كل السعادة بما قدمناه مع أبنائي اللاعبين وماجد وعبدالرحمن وكل من ساندنا، متمنيا التوفيق للجميع في حين قال اللاعب سلطان الخميس: هذا الإنجاز تحقق بجهود زملائي اللاعبين وتوجيهات المدرب الفنية وحرص ومتابعة إداري الفريق الأستاذ ماجد.

أما اللاعب نايف الراشد فقال: تكاتفنا وقطعنا على أنفسنا وعدا بأن نهدي هذه البطولة لمدربنا وإدارتنا ولأهالي الغاط وبجهود المدرب والإدارة استطعنا تحقيق الوعد.

من جانبه قال اللاعب مصعب العيسى: البطولة قوية وليس من السهل تحقيقها إلا لمن يستحقها، وكان زملائي على قدر كاف من المسؤولية وحققنا طموحنا.

المشرف الإداري على طاولة الحمادة ماجد الوهيب قال: نحمد الله ونشكره أن حقق أبطالنا اللقب الذي كنا نسعى ونخطط له من سنوات ولم يكن ذلك من فراغ بقدر ما هو ثقة بقدرات لاعبينا وإمكاناتهم الفنية، ومن خلفهم مدرب قدير متمكن، إضافة إلى وقفة عدد من محبي الحمادة ومساندتهم وتشجيعهم وتهيئة الجو المناسب لهم معنويا.

موضوعات أخرى