Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس التحرير يستقبل مدير ومحرري (الجزيرة) بمكتب الجوف

الجوف - محمد الحموان / تصوير - أحمد الحجاج :

التقى رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك مدير مكتب الصحيفة بمنطقة الجوف محمد السياط يرافقه عدد من محرري الصحيفة بالجوف، ضمن زيارته لمنطقة الجوف برفقة معالي وزير الصحة في افتتاح عدد من المشروعات الصحية بالمنطقة .

وتحدث رئيس التحرير والزملاء عن الخدمات الصحية بالمنطقة وما وصلت إليه من تطور كبير بفضل الله ثم بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاع الصحي بالمملكة.

وقال الأستاذ خالد المالك إن التطور الكبير الذي يشهده قطاع الصحة بمنطقة الجوف وافتتاح مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي ومستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز، وكذلك وجود المدينة الطبية بمنطقة الجوف التي بدأ العمل بها منذ العام الماضي، ستغني أبناء منطقة الجوف بشكل خاص وأبناء الشمال بشكل عام عن السفر إلى الأردن أو العاصمة الرياض. وأضاف أن ما اطلع عليه خلال هذه الجولة شيء مبشر لأبناء المنطقة، مؤكداً أن ذلك لم يأت إلا من خلال حرص ولاة الأمر على إيصال الخدمات الصحية المتميزة لأبناء الشعب السعودي، وأكد أن توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف لهذه المشروعات له اثر كبير في إنجازها واستحداث أضخم الأجهزة والتجهيزات الطبية المتميزة باهتمام بالغ من معالي وزير الصحة.