Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

الأميرة عادلة بنت عبد الله تلتقي طالبات طب الأسنان بجامعة جازان

جازان - علي العمودي:

التقت سمو الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، يرافقها عضوات مجلس الشورى وعدد من الأكاديميات والمثقفات والإعلاميات صباح أمس طالبات كلية طب الأسنان لدى زيارتها لمقر الكلية وعيادات طب الأسنان البالغة 120 عيادة، حيث اطلعن على ما تحتويه الكلية من العيادات والمعامل والمختبرات.

وتولى مهمة تقديم المعلومات والشرح للأميرة عادلة ولضيفات الجامعة عدد من طالبات الكلية اللاتي أوضحن أن الـ120 عيادة تمثِّل المرحلة الأولى من مشروع الكلية، وأن هذه العيادات تقدم خدماتها للجمهور من أبناء المنطقة لتسهم في سد احتياجات المجتمع العلاجية وتقدم خدماتها مجانًا.

وتوقفت الأميرة عادلة، أمام عدد من الطالبات في أحد معامل المحاكاة وأبدت إعجابها بما رأته من تجهيزات مُتطوِّرة في معامل المحاكاة، وخاطبت الطالبات بالقول: أنا معجبة بكن وبإصراركن على طلب المعرفة والعلم.

مضيفة: إن الوطن والمجتمع ينتظر مساهمتكن لمواصلة رقي وتقدم الوطن، داعية لهن بالتوفيق والنجاح.

وأطلعت إحدى الطالبات الأميرة عادلة، أثناء جولتها على العيادات المجهزة بأحدث الأجهزة المنتقاة عالميًّا والتجهيزات المعملية النادرة في معمل المحاكاة.

وشهدت الأميرة الحفل الذي أعده وقدمه طالبات الكلية.

وفي لفتة كريمة بادرت الأميرة عادلة، بعد انتهاء العرض إلى ارتجال كلمة عبَّرت فيها عن بالغ فخرها واعتزازها بالطالبات وحرصهن على التَّميز في خدمة مجتمعهن ووطنهن.

وأشادت بما تقدمه عيادات طب الأسنان من خدمة علاجية مجانية للمواطنين.