Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

* أحسنت الإدارة النصراوية بمبادرتها بتجديد عقد المحترف البحريني محمد حسين لموسم آخر.. فهذا المدافع الصلب أثبت قوة وجدارة في تمثيل الفريق، وكان قائداً خبيراً قاد خط الدفاع الأصفر أفضل قيادة.

**

* غياب عقل الفتح المفكر أيلتون خوزيه عن الفريق إلى نهاية الموسم شكَّل ضربة فنية قوية على الفريق وعلى المدرب فتحي الجبال الذي سيجد صعوبة في إيجاد البديل لهذا البرازيلي المدهش.. الفريق سيتأثر حتما بغياب أيلتون ويجب على نجوم الفريق مضاعفة الجهد لتعويض غياب زميلهم ولإثبات أن الفريق لا يتأثر بأي غياب.

**

* ليست الديون الهائلة هي سبب مشاكل الاتحاد ومتاعبه، بل التناحر بين الأجنحة الإدارية والشرفية والتي يستخدم فيها الإعلام بشكل بشع هي أسوأ ما يواجهه العميد ويفت في عضده.. وأكثر ما يُؤسف أن هناك من وجد نفسه حاضراً وسط هذه المشاكل فأصبح يغذيها ويؤججها يومياً وسط صمت من أصحاب الشأن الاتحادي الذين لا يرضيهم ما يحدث.

**

* ربما يكون كارينيو مطلوباً في قطر ولكن ليس معنى ذلك أن المدرب الأرجواني سيهدم كل ما بناه في النصر ويفضل العقد القطري قبل أن ينهي موسمه مع النصر بنجاح كامل وبتتويج الفريق ببطولة الدوري التي لم يتبق عليها سوى أربع نقاط فقط.. وإذا غادر المدرب بعدها فربما لا يندم النصراويون على مغادرته نظراً للملاحظات الفنية الكثيرة عليه ولو لم يساعده اللاعبون بشكل كبير لما استطاع تحقيق أي منجز.

**

* الذي وصف إعلام الهلال بالإعلام اليهودي سبق لجامعة نايف أن وجهت له الدعوة ليلقي محاضرة عن التعصب الرياضي!! من ورط الجامعة في هذا المأزق العلمي والأخلاقي!!؟.

**

* توجه اللجنة الأولمبية لاستئجار مقر يضم بعض الاتحادات التي لا موقع لها في مقر اللجنة الحالي سيرهق ميزانية اللجنة ويستنزف مواردها في حين هناك حلول أفضل لاستيعاب تلك الاتحادات في مقر اللجنة الأولمبية لو أُعيد تنظيم المبنى هندسياً.

موضوعات أخرى