Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

أشاد بمواقف وأداء لاعبيه..السبيعي مشرف قدم الرائد:

الديون ورطتنا والإدارة السابقة خذلتنا

بريدة – صالح الشعيبي:

أكد عضو مجلس إدارة نادي الرائد والمشرف العام على الفريق الكروي الأول عبدالله السبيعي أن عدة ظروف أحرجت الرائد هذا الموسم وجعلته ينافس على البقاء بدوري جميل، موضحًا بأن أهمها الديون المتراكمة على الرائد حيث كبلت النادي، وتسببت في إيقاف مداخيله المالية في أكثر من مرة، فضلاً عن منعه من التسجيل في الفترة الثانية، بسبب الشكاوى المترتبة على النادي من جراء الديون .. وأضاف: حضرنا للعمل بالنادي كإدارة مكلفة، ووعدنا من قبل الإدارة السابقة بسداد كافة الديون، ولكن للأسف لم يحدث ذلك !! وهو الأمر الذي وضعنا في موقف صعب، وعانى الرائد من آثاره وسيعاني مستقبلاً ما لم يوجد حلاً لهذه المعضلة.

وأبان السبيعي بأنهم كإدارة حاولوا كثيرًا لحل هذه المشاكل غير أن الأمر فوق طاقتهم، مبديًا تفاؤله بتجاوز معضلة الديون بوقفة وتكاتف أعضاء الشرف، الذين لهم وقفات فاعلة وداعمة بعد أن تكفلوا في وقت سابق بحل بعض الالتزامات للاعبين.

وأشار السبيعي إلى أنهم يبذلون محاولات مضنية مع لجنة الاحتراف من أجل عودة مبلغ 750 ألف ريال للخزينة الحمراء، وأشاد بعطاء الفريق وأدائه اللافت عقب تغيير الجهاز الفني، وهو ما يؤكد امتلاك الفريق لعناصر مميزة، مقدمًا شكره للاعبي فريقه على مستوياتهم الراقية ومواقفهم الرجولية، والتي يبرهنونها دائمًا في الملعب، متمنيًا استمرار تلك الروح في الاستحقاقات المحلية والخارجية.

موضوعات أخرى