Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

موقعة مهور المستقبل بميدان القلعة إثارة ومتعة

سيارتان بدعم مزعة جدايل .. و 34 مهراً ومهرة تنشد النجومية باتجاه جائزة (نوفا)

كتب - عايض البقمي:

استطاعت سباقات المهور العسايف والمدرجة حديثا ضمن باقات أشواط دورة كأس عز الخيل الجماهيرية أن تتبوأ مكانة وموقعا مميزاً لدي أجندة مشاركات ملاك خيل سباقات السرعة في كافة ميادين المملكة وباتت هذه السباقات المحرك والجاذب للحركة الشرائيه لسوق الخيل السعودي.

كل من له علاقه بسباقات السرعة، وحتى المشاهد العادي جميعهم يأتون لمتابعة تجربة وتصفيات المهور العسايف المؤهله لنهائي جائزة نوفا في ميدان الملك عبدالله للفروسية والمزمع إقامتها في الـ19 من شهر ابريل المقبل وتبلغ جوائزها أكثر من نصف مليون ريال ويدعمها مؤسس دورة الوطن صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد منذ 19عاما بعد أن صرف عليها بإيثاره وحسه الوطني الكبير ومن جيبه الخاص 100مليون ريال.

موقعة أمس الثلاثاء بميدان قلعة الإنتاح بالجنادرية شهدت مشاركة قياسية لمهور ومهرات المستقبل بواقع 18مهرا في شوط المهور و14مهرة في شوط المهرات الفتيات.

وللعام الثاني على التوالي، يقوم برعاية هذين السباقين مزرعة جدايل والعائدة للاسطبل الكحلي ومالكه المهندس نزار أبو الجدايل حيث ستكون عبارة عن سيارتين فاخرتين آخر موديل وهي الخطوه والمساهمه المثاليه والسخيه الفاعله لا ادرة الكحلي والتي باتت مثال يحتذى به من قبل ملاك الخيل المقتدرين ومن منطلق مسؤليتهم الفروسيه بقالبها الاجتماعى والتكافلي بحسه المتميز والراقي.

الترشيحات في مثل هذه المواجهتين واللتان تنطلقان عند الساعه الرابعه والنصف من عصر اليوم لا يوجد لها معيار محدد باعتبارها الخطوة الأولى لتلك المهور في عالم سباقات السرعة وهو الأمر الذي يضفي عليها عناصرية الإثارة والتشويق.

موضوعات أخرى