Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

تفاريس وكماتشو زارا الفريق والتقيا اللاعبين

الهلال أنهى تحضيراته للسد بتأكيد جاهزية سالم

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى لاعبو فريق الهلال، أمس، تحضيراتهم استعدادا لمواجهة الليلة التي ستجمعهم بالسد القطري في استاد جاسم بن حمد بنادي السد, وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة التي احتضنها ملعب اللقاء على النواحي الفنية والتكتيكية التي ركز عليها المدير سامي الجابر، قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب، شارك بها الثنائي سالم الدوسري وعبدالله الحافظ بعد أن تعافى الأول من الإنفلونزا التي غيبته عن مران أمس الأول، فيما أنهى الثاني برنامجه العلاجي إثر الكدمة التي لحقت به في الركبة.

هذا وشهدت التدريبات متابعة رئيس البعثة نائب رئيس النادي محمد الحميداني إلى جانب أمين عام النادي سامي أبوخضير، وعضوي مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر، وراشد العنزان.

على صعيد متصل، عقد صباح أمس في قاعة المؤتمرات الكبرى بنادي السد الاجتماع الفني للمباراة؛ وذلك بحضور مراقب المباراة الإيراني أمير حسين، إلى جانب مراقب الحكام الهندي مايكل أندروس، إضافة إلى حكام المباراة ومسؤولي الفريقين، تم خلاله ترتيب كل الأمور التنظيمية للقاء، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب السد القطري باللون الأبيض.

من جانبهما، زار بعثة الفريق ظهر أمس الثنائي البرازيلي مارسيلو تفاريس ومارسيلو كماتشو في مقر إقامتها بالدوحة، إذ التقيا لاعبي الفريق واستعادا الكثير من الذكريات مع اللاعبين إبان تمثيلهما الهلال في فترة سابقة.

يذكر أن البعثة الهلالية ستعود بعد انتهاء مباراة اليوم مباشرة على متن طائرة خاصة ليعاود الفريق تمارينه مجددا عصر غد؛ استعدادا لملاقاة الشعلة الأحد المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى