Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

بعد هزيمتي الأهلي والزمالك

موجة «سخرية» تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

اجتاحت موجة من السخرية والنقد الشديد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من هزيمتي الأهلي والزمالك في يوم واحد على يد الداخلية والمصري البورسعيدي بنفس النتيجة 0 / 1 ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز.

وسخر نشطاء «فيس بوك» من هزيمة الأهلي للمرة الثانية على يد الداخلية، قائلين: «بعد ما الداخلية كسب الأهلي رايح جاي كلنا أكيد عرفنا ليه الألتراس بيهتفوا الداخلية بلطجية».

وأضاف أحدهم: «بعد تكرار هزيمة الأهلي على يد الداخلية مرتين في بطولة الدوري هيكون فيلم الموسم «الداخلية رايح جاي».

وأوضح أحد النشطاء: أن «الداخلية لم تحقق الفوز خلال مشوارها بالدوري سوى في مباراتين وكان المنافس هو حصالة البطولة الأهلي، مشيراً إلى أنه: «من الطرائف والعجائب الغريبة في مصر أن الأهلي والزمالك لأول مرة يخسروا في يوم واحد، إنها لعنة الفراعنة يا سادة».

وتابع بعض النشطاء: «بيقولك دفاع النادي الأهلي كله كان واقف ورافع إيديه لفوق وبيقولو سلمية سلمية» و»أنا كنت مؤيد الداخلية وبقول ندعمهم لكن بعد اللي عملوه في الأهلي النهار ده هقول الداخلية مفترية».

وفى سياق آخر علق نشطاء الزمالك على هزيمة الأهلي قائلين: «يا نعيش عيشه فل يا نتغلب إحنا الكل»، و»اللي يتغلب لوحده يزور.. والظاهر كلنا كانت نوايانا سودة في الشماتة»، فيما اعتبر بعضهم أن الأهلي والزمالك شريكان في عملية السقوط بنفس النتيجة في نفس اليوم بهدف نظيف، مؤكدين أن جماهير الزمالك حزنت بعد هزيمة فريقها من المصري ولكنهم فرحوا بعد خسارة الأهلي من الداخلية معتبرين القطبين شركاء في الهزيمة.

موضوعات أخرى