Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس الوزراء المصري: قادرون على بناء دولة مدنية حديثة

القاهرة - مكتب الجزيرة - نهى سلطان:

أكَّد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب أن هناك إصرارًا على قيام مصر ببناء دولة مدنية حديثة، موضحًا أن الشعب الذي قام ببناء الأهرام يستطيع أن يبني الدَّولة وقال محلب في تصريحات على هامش افتتاح الدورة 47 لمعرض القاهرة الدولي الذي تستمر أعماله حتَّى يوم 28 مارس الجاري بمشاركة 10 دول أجنبية ونحو 750 شركة مصريَّة وعالميَّة في أرض المعارض بمدينة نصر شرق القاهرة: إن الوقت الحالي هو وقت الإنتاج، معربًا عن فخره بالمنتج المصري .. قائلاً: «إن مستقبل مصر باهر والاستثمارات قادمة لا محالة وشدَّد رئيس الوزراء على حرص الدَّولة على استكمال خريطة المستقبل التي تَمَّ الانتهاء من المرحلة الأولى منها بإقرار الدستور ونسير في تنفيذ الخطوة القادمة وهي الانتخابات الرئاسية التي يختار فيها الشعب المصري رئيسه.

ووجه التحيه لعمال مصر جميعًا، مشيرًا إلى أنهَّم قاطرة التنمية التي ستعبر بمصر هذه المرحلة الدقيقة وصولاً للاستقرار والتنمية بفضل تضافر جهودهم.

وأوضح محلب أن سياسيَّة الحكومة توسعية نحو المسار الديمقراطي وجميعها تحت مظلة العدالة الاجتماعيَّة وقال محلب: إننا نفتخر بالمنتج المصري وأن مصر سيكون لها مستقبل زاهر، مؤكِّدًا أننا مصرون على بناء دولة حديثة مدنية وشدَّد على ضرورة إصلاح المؤسسات إصلاحًا حقيقيًّا حتَّى تكون قادرة على التقدم نحو الأمام.

وأكَّد أن الجميع حريصون على شكر كافة العاملين في مصر، الذين لهم دور كبير في خدمة مصر، مطالبًا جميع الشرفاء أن يجتمعوا على حب مصر من أجل العمل والإنتاج.

موضوعات أخرى