Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

فهد بن بدر بعد افتتاح المشاريع الصحية بالجوف:

عملنا خلال السنوات الماضية لإيجاد منظومة صحية متكاملة لأبناء هذه المنطقة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف باسمه شخصياً ونيابة عن أهالي المنطقة شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- على ما يوليه من عناية واهتمام بأبناء هذا الوطن المعطاء وتوجيهاته السديدة - رعاه الله- للأمراء والوزراء بتفقد أحوال المواطنين بصفة دائمة ومتابعة احتياجاتهم والوقوف على الخدمات التي تقدّم لهم.

جاء ذلك عقب تدشين سموه لعدد من المشاريع الصحية ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى بمنطقة الجوف ضمن مشاريع الخير والنماء في هذا الجزء الغالي من وطننا العزيز.

وقال سموه إن هذه المشاريع الصحية وهي الأولى من نوعها في منطقة الجوف تفوق تكلفتها مليار ريال وتشمل هذه المشاريع مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي والمراكز التابعة له ومستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز الذي تم تجهيزه بأحدث التجهيزات التقنية والفنية والطبية لتواكب التطور الطبي الذي يشهده العالم من حولنا.

وأضاف سموه: إننا عملنا خلال السنوات الماضية لإيجاد منظومة صحية متكاملة تقدّم أفضل الخدمات الطبية لأبناء هذه المنطقة لتغنيهم - إن شاء الله- عن السفر للمناطق الرئيسية وحتى يستطيع المرضى وذووهم متابعة حالاتهم الصحية عن قرب.

كما لا يفوتني أن أنوّه بالمراحل التي وصلت إليها أعمال الإنشاء في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية لخدمة أبناء المناطق الشمالية والتي ستخدم أبناء مناطق شمال المملكة لخدمات عالية الجودة، وأعرب في هذا الصدد عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة.

وسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني رعاهم الله، ليكملوا مسيرة البناء والنماء لصالح أبناء شعبهم الوفي الذي يقدّم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على وحدة وطنه.