Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

الدكتورة الجهني التقت وكيلات الكلية الجامعية في حقل

تبوك - الجزيرة:

قامت مستشارة مدير جامعة تبوك للتطوير والجودة الدكتورة منى الجهني ، بزيارة للكلية الجامعية بحقل وعقدت عدة اجتماعات مع وكيلة الكلية ووكيلة شؤون أعضاء هيئة التدريس ومشرفات الاقسام وكافة أعضاء هيئة التدريس واستمعت إلى ملاحظاتهن على الخطط الدراسية كما اطلعت على ما تم إنجازه في مجال التطوير والجودة وعلى الاحتياجات اللازمة لتيسير العملية التعليمية والسعي نحو الاعتماد الأكاديمي.

وعقدت د. الجهني اجتماعا مع منسقات الأقسام للتطوير والجودة للوقوف على آخر المستجدات في هذا المجال بأقسام الكلية وأبدت سعادتها استحسانا بعد اطلاعها على دليل الطالب المقدم من كل قسم ،والأبحاث المنشورة لدى عضوات قسم الدراسات الإسلامية ، والتقت بالموظفات الإداريات وحارسات الأمن واستمعت إلى مطالبهن واحتياجاتهن.

وقامت مستشارة مدير جامعة تبوك للتطوير والجودة بجولة تفقدية في الكلية زارت خلالها الطالبات داخل القاعات الدراسية بالأقسام المختلفة وعقدت اجتماعا مع بعض الطالبات المتعثرات وذلك للإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للطالبات كما تفقدت معامل قسم الحاسب والمعمل الافتراضي اللعيادة الطبية والصيدلية والكافتيريا وغرفة التواصل ومركز خدمة الطالبات.