Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

مدير جامعة القصيم يدشن تجهيزات كلية العلوم والآداب بالبدائع

البدائع - فلاح الحمود:

قام معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي، بزيارة تفقدية لمرافق كلية الآداب والعلوم بمحافظة البدائع، حيث كان في استقباله عند مقر الكلية محافظ محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس، وعميد الكلية الدكتور علي العقلاء، ووكيل الكلية إبراهيم البلطان ورئيس بلدية البدائع الأستاذ يوسف الخليفة ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ صالح أبالخيل، وعدد من أعيان المحافظة. وقام معاليه بجولة على مرافق الكلية واطلع على سير العمل وتجهيزات ومعامل الفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية بعد اكتمالها واستمع إلى شرح مفصل من عميد الكلية عن التجهيزات.

وأبدى سروره بما شاهد من تجهيزات ومتابعة من قبل عميد الكلية ووكيلها وشكرهم على اهتمامهم ومتابعتهم لهذا العمل.

وتحدث معالي مدير الجامعة عن دور الجامعة والخطط المستقبلية للجامعة وبين تفوق جامعة القصيم على مثيلاتها بالمملكة رغم عمرها القصير وافتتاح عدد من الكليات بالقصيم والمشاريع الضخمة التي تجهز بمقر الجامعة بالمليداء وتحتوي على العديد من المناشط التعليمية تقدر بالمليارات.

وقام معاليه بجولة على أقسام الإدارة واطلع على سير العمل واستمع لشرح من عميد الكلية عن الأقسام الموجودة بالإدارة. ودشن التجهيزات العلمية بالكلية واستمع إلى شرح من عميد كلية الحاسب الآلي الدكتور الصالحي عن التجهيزات الحديثة والربط الإلكتروني الذي سيخدم الكلية مستقبلاً.

ثم قام معاليه بتسليم ثلاث حقائب من جامعة القصيم لمحافظ البدائع ورئيس بلدية البدائع الأستاذ يوسف الخليفة، ورئيس لجنة التنمية الأستاذ صالح أبالخيل، تقدير من الجامعة لخدماتهم ومساندتهم للكلية.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء الذي أعده منسوبو الكلية بهذه المناسبة.

رافق الدكتور الحمودي عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الشريدة، ووكيل شؤون الطلاب الدكتور فهد الضالع وعميد تقنية المعلومات الدكتور عبدالله الصالحي، ووكيل شؤون المكتبات الدكتور محمد الدغيثر. وعدد من عمداء الكليات.

موضوعات أخرى