Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يدشن تقنية التواصل ويكرم 156 طالباً متفوقاً

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة, حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1433- 1434هـ, وتدشين مشروع «تقنية التواصل لك أو عليك», وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد، التعليمية بمدينة الباحة.

وفي الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة.

وأكد مخايش أهمية تكريم الطلاب المتفوقين لما يمثلونه في حياة أممهم ورقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة.

بعد ذلك ألقى رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله القرني، كلمة الجهات المشاركة في مشروع «تقنية التواصل لك أو عليك», شدد فيها على أهمية توجيه تقنيات التواصل الاجتماعي نحو خدمة العلم والدين.

إثر ذلك دشن أمير منطقة الباحة مشروع تقنية التواصل الذي يحمل شعار «إن الله يراني», ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المشروع الذي بادرت بالإعداد له وتنفذه الإدارة العامة للتربية والتعليم.

وفي ختام الحفل قام أمير منطقة الباحة بتكريم الطلاب المتفوقين البالغ عددهم 156 طالباً من مختلف المراحل الدراسية للمرحلتين المتوسطة والثانوية, كما كرم سموه الجهات المشاركة في مشروع تقنية التواصل والجهات الإعلامية, ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب المتفوقين.

موضوعات أخرى