Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

سموه دشن مهرجان الزهور بالمدينة المنورة

الأمير فيصل بن سلمان يرعى تخريج 1818 طالباً بمدينة تدريب الأمن العام

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، يوم الأحد القادم حفل تخريج الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة. وأوضح قائد مدينة التدريب العقيد مظلي عبدالرحمن المشحن، بأنه سيتم تخريج 1818 طالبا اجتازوا التدريب في ثمانية تخصصات أمنية وهي «دوريات الأمن, أعمال المرور, دوريات أمن المهمات الخاصة, دوريات أمن الحرم, العلوم الشرطية المساعدة, دوريات أمن الطرق, دوريات الشرطة, البحث والتحري». وأكد العقيد المشحن أن الطلاب أنهوا دراساتهم وتدريباتهم النظرية والعلمية والميدانية، وأصبحوا مهيئين للعمل بكل اقتدار وكفاءة في مواقعهم العملية الجديدة خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم.

إلى ذلك دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الأول فعاليات مهرجان الزهور والحدائق الرابع بحديقة الملك فهد، الذي تنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة.

وفور وصوله أمير المنطقة لمقر الفعاليات استقبل بباقات من الزهور قدمها لسموه مجموعة من الأطفال، ثم دشن المهرجان, واطلع سموه خلال جولته في المهرجان على نماذج لتجميل الحدائق بالزهور ومعروضات المهرجان، الذي يحتوي على عدد كبير من الأجنحة المختلفة لعدد من الجهات المشاركة التي تعرض من خلالها منتجاتها من الزهور, كما شاهد أمير المنطقة سجادة الزهور التي يبلغ طولها أكثر من 100 متر وعرضها 7 أمتار، وتحتوي على أصناف مختلفة من الزهور, كما تجول سموه بالسوق المصاحب للمهرجان.

يشار إلى أن مهرجان الزهور والحدائق يستمر عشرة أيام ويستقبل زواره من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية عشرة ليلاً.

موضوعات أخرى