Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

التقى فريق برنامج كرسي الأمير ماجد للقوافل الطبية

محافظ ينبع يقوم بجولة تفقدية لإدارتي الثروة السمكية والبريد

ينبع - حامد الجهني:

قام محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, بجولة ميدانية لعدد من الإدارات الحكومية. حيث بدأت الزيارة بإدارة بريد ينبع, وكان في استقباله مدير بريد المحافظة مسلم الرجبي, ورؤساء الأقسام.

وقد استمع المحافظ لشرح مفصل عن عمل كل قسم من مدير البريد وفريق عمله، ثم قدم عرض مرئي عن البريد وخدماته, وفي ختام الجولة سجل محافظ ينبع كلمة بسجل الزيارات.

بعد ذلك واصل جولته لإدارة الثروة السمكية بمحافظة ينبع, حيث كان في استقباله مدير الإدارة الأستاذ أسامة الباحث, إثر ذلك تجول ميدانياً على كافة الأقسام, ومنها: قسم خدمات الصيادين، وقسم صحة البيئة، وقسم الإحصاء، وقسم أمراض الأسماك البيطرية, واستمع إلى شرح مفصل عن عمل كل قسم على حدة. بعد ذلك دار حوار بين المحافظ ومدير الثروة السمكية وفريق عمله, تمحور حول جمعية الصيادين, ونادي الغوص والمشاكل البيئية.

من جانب آخر التقى محافظ ينبع بمكتبه فريق العمل لبرنامج كرسي الأمير ماجد بن عبد العزيز للعمل التطوعي، «برنامج القوافل الطبية» يرافقهم المشرف العام على فرع جامعة طبية بمحافظة ينبع الدكتور عبد العزيز الردادي، وعمداء الكليات بفرع ينبع والدكتور عبدالرحمن صعيدي، مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع، وفي بداية اللقاء رحب بهم محافظ ينبع، وشكرهم على زيارتهم للمحافظة، مشيداً بالجهود المبذولة من فريق العمل بعد ذلك قدم الدكتور أبو بكر الطبيقي، المشرف العام على برنامج الدراسات العليا لطب الأسرة والمجتمع في كلية الطب بجامعة طيبة المهام التي يقوم بها الفريق التطوعي الطبي.

من جهته أكد المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذ طلال الحجيلي، أن الفريق التطوعي الطبي يقوم بزيارات ميدانية للقرى التي لاتوجد بها خدمات طبية بعد التنسيق مع القطاع الصحي بالمحافظة.

موضوعات أخرى