Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

أفضلية الخليج تكرم كبار عملاء رينو بالشرقية

أقامت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة، حفلاً مميزاً بفندق كارلتون المعيبد بالدمام مؤخراً، لتكريم كبار عملائها من مالكي أساطيل سيارات رينو في المنطقة الشرقية بمنحهم «درع رينو التقديري».

ويجيء هذا الاحتفال جزءاً من تقدير واهتمام الشركة المتواصل بعملائها وبناء علاقات شراكة دائمة ومتميزة معهم، ومع جميع عملائها في كافة أنحاء المملكة بشكل عام. وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين بشركة أفضلية الخليج، ومالكي وممثلي الشركات صاحبة أساطيل سيارات رينو في المنطقة الشرقية.

وعبر المدير الإقليمي لشركة أفضلية الخليج للسيارات بالمنطقة الشرقية، عن سعادته واعتزازه بتكريم أصحاب أساطيل سيارات رينو في المملكة وبخاصة في المنطقة الشرقية على ما أبدوه من ولاء وثقة بسيارات رينو وذلك للاعتمادية الكبيرة التي تحظى بها سيارات رينو لدى قطاعات كبيرة بالسوق السعودي بشكل عام، مما أهلها للحفاظ على مكانتها الرائدة باعتبارها العلامة الأوروبية الأولى في المملكة من حيث حجم المبيعات، وذلك نتيجةً للجهود البارزة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ونجاحها في تحقيق معدلات مرتفعة لرضا العملاء لخدمات البيع وما بعد البيع، بتوفير خدمات ذات مستوى عال راق. ويؤكد الحفل حرص رينو على التواصل والتفاعل الدائم مع العملاء، وإطلاعهم على أحدث طرازات رينو بالمملكة وأفضل الخدمات التي تقدمها الشركة، وتم استعراض طرازات رينو الجديدة والحديثة من سيارات رينو كوليوس الجديدة 2014، ورينو سافران الجديدة 2014، التي ستدعم الموقف الريادي والقيادي لسيارات رينو التي تشهد طلباً متزايداً في السوق السعودي».

وتتميّز سيارات رينو كوليوس الجديدة بالقوة والكفاءة والأمان، وأنها سيارات SUV أنيقة ورياضية، توفر أقصى درجات المناورة والمتعة في القيادة. وهي مزودة بأحدث التقنيات المتطورة التي تجعل منها سيارات دفع رباعي رياضية متعددة الاستخدامات، وتوفر بيئة آمنة ومريحة لجميع الركاب. كما تمتاز سيارات سافران الجديدة بأنها سيارة سيدان فخمة ومريحة، تضم مجموعة كبيرة من خصائص الرفاهية، وكافة تجهيزات الراحة، فضلاً عن تميّزها بتصاميم عصرية رائعة.

موضوعات أخرى