Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

هل وقع الممثل الأمريكي جورج كلوني في حب لبنانية؟

موسكو - سعيد طانيوس:

أثار ظهور الممثل الأمريكي جورج كلوني بصحبة المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، عاصفة من الإشاعات والأقاويل والتخمينات التي وصلت إلى حدّ افتراض وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكن هذه الشكوك ظلَّت في إطار أنباء غير مؤكَّدة وأشبه بالإشاعات التي تلاحق المشاهير ما إن ترصد عين الكاميرا أحدهم برفقة شخص ما.

وفيما أشارت مصادر مقربة من جورج كلوني إلى أن هذا الممثل الوسيم لا يزال يواعد عارضة الأزياء الكرواتية مونيكا جاكسيك، وأن ما يربطه بالمحامية أمل علم الدين مُجرَّد صداقة فقط، توالى ظهور النجم الهوليودي والمحامية اللبنانية الأصل، مما عزَّز التوقعات بأنهما يعيشان قصة حب، خاصة بعد ظهورهما سوية في جزيرة سيشيل، حسب صورة التقطت لهما في 13 مارس الجاري، وهي كما يبدو رحلة استجمام تلت رحلتهما إلى تنزانيا.

وتم نشر آخر صورة لكلوني وعلم الدين التقطها باباراتزي في نيويورك أثناء خروجهما من فندق بعد تناولهما العشاء وتوجها إلى سيارة واحدة، وكانا «في غاية السعادة»، علمًا بأنهما غادرا الفندق منفصلين.

يشار إلى أن المحامية البريطانية علم الدين متخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإِنسان، وهي تمثِّل مؤسس موقع «ويكيليكس» الأسترالي جوليان أسانج في قضية ترحيله إلى السويد، وقد ازداد اسمها بريقا في العام الماضي بعد اختيارها كأجمل محامية في لندن.

كما يذكر أن أمل علم الدين تتحدث الإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى اللغة العربيَّة.