Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

خلال اجتماعه الخامس برئاسة الدويش

اتحاد الجولف يناقش خطته الاستراتيجية

الرياض - الجزيرة:

عقد الاتحاد السعودي للجولف اجتماعه الخامس برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش وبحضور كافة الأعضاء وذلك في مقر بالاتحاد بالرياض.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد محمد العيسى أن الاجتماع ناقش الخطة الاستراتيجية للاتحاد ووضع اللمسات النهائية عليها بالإضافة إلى المشاركة الأخيرة لأخضر الجولف في البطولة الخليجية التي استضافها نادي ديراب للجولف وحقق من خلالها المنتخب الأول المركز الثاني مشيراً إلى أنه تم تقييم هذه الاستضافة والمشاركة ومعرفة الجوانب الإيجابية لتدعيمها والجوانب السلبية لتلافيها في البطولات المقبلة.

وقال: «تنتظرنا مشاركات مقبلة مهمة من أبرزها البطولة العربية التي ستقام في ملاعب الرياض للجولف في شهر أكتوبر المقبل بالإضافة إلى الدورة الأولمبية للشباب التي ستقام في نانجينق الصينية في أغسطس المقبل وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي ستقام في مدينة آنشون بكوريا الجنوبية نهاية العام الحالي». وكشف العيسى أنه تم إحالة موضوع المكافآت للاعبي منتخبات الجولف للجنة الفنية وذلك حسب اللائحة التنفيذية للاتحاد بالإضافة إلى مناقشة آخر ما تم بخصوص الجمعية العمومية للاتحاد ورد ملاعب الجولف لترشيح أعضاء للجمعية.

موضوعات أخرى