Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

سيارة «الصفر» من نيسان تلفت الأنظار في رالي حائل

لفتت السيارة «صفر» من نيسان، طراز «باترول 2014»، الأنظار في انطلاقة رالي حائل الدولي 2014 الذي انطلقت فعالياته مؤخرا بحضور ومشاركة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل.

وانطلقت النسخة التاسعة من رالي حائل الدولي وسط متابعة من مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية وجمع غفير من أهالي منطقة حائل وعشاق سباقات السيارات من مختلف أنحاء المملكة.

وقال عبد الإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان الشرق الأوسط، «حرصنا على المشاركة بأحدث موديلات نيسان من مركبات الدفع الرباعي، خاصة في مناسبة ينتظر فيها عشاق السيارات الاطلاع على كل ما هو جديد وعصري في صناعة السيارات».

وأشار وزني إلى أن مشاركة «نيسان» في رالي حائل الدولي 2014 تأتي انطلاقاً من استراتيجية تستهدف ترجمة شعار «إبداع يثير الحماس» الذي تعمل به نيسان في السوق السعودية، ولإتاحة الفرصة أمام عشاق السيارات كي يعايشوا تجربة قيادة مركبات الدفع الرباعي من «نيسان» في منطقة تم تصميمها وبناؤها خصيصاً لاختبار مزايا القوة والقدرة على التحمل والسرعة.

وأكد وزني أن اختيار سيارة نيسان «السيارة الرسمية» لهذا المهرجان الرياضي الدولي يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها سيارات نيسان في المملكة، ويرسخ التزاماتها لدى محبيها في تلبية كافة تطلعاتهم في الحصول على سيارة الأحلام التي يسعون لامتلاكها.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، قد دشن رالي حائل الدولي للعام 2014م من موقدة حاتم الطائي في «متنزه السمراء»، بحضور الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، والأمير الوليد بن بدر بن عبدالمحسن، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، ورئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل وعدد من المسؤولين في إمارة منطقة حائل والأجهزة الحكومية المختلفة.

موضوعات أخرى