Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يرعى تخريج طلاب جامعة اليمامة ويوم المهنة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبد الله بن عبد العزيز حفل تخريج الدفعة الثالثة من حملة الماجستير والدفعة السادسة من حملة البكالوريوس من طلاب جامعة اليمامة البالغ عددهم 215 طالباً وطالبة، وذلك مساء الأربعاء 9 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 9/4/2014 م بالمسرح الرئيسي في مقر الجامعة، ويفتتح يوم المهنة السادس .

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبد الله بن عبد العزيز للحفل كما عودونا دائماً تعبر عن حرصهم على دعم قطاعات التعليم العالي كافة، امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ، وحكومتهم الرشيدة للتعليم العالي في المملكة.

وثمن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الفريحي رعاية أمير منطقة الرياض وحضور سمو نائبه الحفل، مؤكداً أن تشريفهم دعم للجامعة ومؤازرتها ومشاركتها في أنشطتها وفعالياتها؛ تشجيعاً لأبنائهم الطلبة وتحفيزهم لخدمة وطنهم مسلحين بسلاح العلم والمعرفة.

وقال إن خريجي هذا العام يحملون درجات علمية مختلفة في مسارات نوعية وفريدة من كليتي الحاسب الآلي وإدارة الأعمال، مشيراً إلى أن هذه التخصصات جاءت تلبية من جامعة اليمامة لمتطلبات وحاجة سوق العمل السعودي في الوقت الراهن الذي تسعى دائماً إلى مواكبته بالتخصصات الجديدة والمفيدة . وهنأ جميع الخريجين وأولياء أمورهم متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح .

موضوعات أخرى