Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

افتتاح فرع مجموعة الطيار للسفر بمحطة «ساسكو بلس»

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز, رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز, نائب أمير منطقة الرياض, نائب رئيس مجلس التنمية السياحية, فرع مجموعة» الطيار للسفر والسياحة» خلال زيارة سموهما لمحطة شركة «ساسكو بلس» الواقعة على طريق مطار الملك خالد الدولي.

وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما الأستاذ إبراهيم الحديثي, رئيس مجلس إدارة شركة «ساسكو», والمدير العام للشركة الأستاذ رياض بن صالح المالك, وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد أبدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله - نائب أمير منطقة الرياض, سعادته وامتنانه لما شاهده في هذا المشروع الحيوي، وأضاف قائلاً: هذا في الواقع حق للمواطن أن يستمتع بالخدمات المطلوبة من خلال هذه المشروعات الجبارة في منطقة الرياض، ولذلك كان اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض, بهذه المحطات واستراحات الطرق, لخدمة المسافرين وعابري الطريق من المواطنين والمقيمين.

يذكر أن فرع «الطيار للسفر والسياحة» الذي يقع في محطة «ساسكو بلس» على طريق مطار الملك خالد بالرياض يعد واحدا من الفروع التي تعمل على مدى 24 ساعة يوميا, وطوال أيام الأسبوع، ويقدم جميع الخدمات المتميزة لعملائه.

موضوعات أخرى