Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

مستشفى أدمة ينظم محاضرة حول الثآليل التناسلية

ينظم مستشفى وعيادات أدمه محاضرة طـبية تعليمية بعنوان الثآليل التناسلية يلقيها الدكتور هشام عزام - دكتوراه الأمراض الجلدية والتناسلية يوم الخميس الموافق 27-3-2014م في قاعة المسرح الرئيسي بالدور الأول في مستشفى أدمه.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التعليمي الطبي المستمر الذي يتبعه مستشفى أدمه والتابع لهيئة التخصصات الطبية في تطوير التعليم المهني المستمر مدى الحياة والمحافظة على كفاءة أطباء الرعاية الصحية الأولية داخل المستشفى وخارجه لتقديم خدمات ذات جودة عالية في المجتمع.

ويرى مستشفى أدمة أن الاعتماد على القراءة الذاتية لم يعد كافيا دون وجود برنامج تعليمي نشط يحافظ على كفاءة الطبيب العلمية والعملية ويهدف إلى تحسين المخرجات للمرضى عبر تغيير السلوكيات العملية للأطباء ومواكبة التطور السريع والمتواصل في مجال الطب.

وتم تطوير برنامج التعليم الطبي المستمر الذي يهدف إلى تحسين حياة الناس جميعاً لتطوير المعرفة والمهارات وتغيير السلوكيات لأطباء الرعاية الصحية الأولية وتمكينهم من تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية.

وسيتحدث الطبيب عن الأمراض التناسلية (المحاضرة الأولى) وتحديدا عن الثآليل التناسلية عن أعراضها وأسبابها وطرق الوقاية منها وعلاجها والأضرار المحتملة منها وكذلك اللقاحات الحديثة للوقاية منها وسيستلم الحاضرون شهادات حضور بـ 4 ساعات معتمدة من هيئة التخصصات الطبية.

موضوعات أخرى