Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

الخطوط التركية تحتفل بإطلاق شعارها الجديد «عالمُك أرحب»

احتفلت الخطوط الجوية التركية مع شركائها الرئيسيين بنجاح أعمالها في السوق السعودي خلال مناسبةٍ خاصةٍ أقيمت بمدينة جدة وحضرها ممثلون لأكثر من 200 وكالة سياحة وسفر بالمملكة، وعددٌ من المسؤولين في الخطوط التركية بالمملكة. وتم تكريم الشركات الأكثر تميزاً، وذلك بحضور معالي فكرت أوزير، القنصل العام للجمهورية التركية بجدة، رافقه نواب القنصل ورؤساء الملاحق.

وشهد الحفل إطلاق شعار الخطوط التركية الجديد «عالمُك أرحب»، الذي تم اعتماده رسمياً للتعبير عن التقدم الكبير الذي يحرزه الناقل الجوي الوطني لتركيا، والترويج للبرنامج التوسعي الاستراتيجي الذي تعتزم الخطوط تنفيذه خلال الأعوام القليلة القادمة، بأسطولها الذي يضم 238 طائرة ركاب وشحن.

وقال عثمان هاشيماهموتوغلو، المدير الإقليمي للخطوط التركية بجدة: على مدى الأعوام، أسهم الشعار السابق للخطوط «العالم بين يديك» بشكلٍ فاعلٍ في رفع وعي العالم بخدماتنا، ونجح في التعريف بشركتنا كلاعبٍ رائدٍ في صناعة الطيران العالمية، مدعومة بالجوائز المرموقة المتعددة التي استحقتها. وقد حان الوقت لتبني شعارٍ جديدٍ يجسد التطور المبهر لعلامتنا التجارية، ويبرز تطلعنا الطموح للمستقبل».

ويعكس الشعار الجديد عزم الخطوط التركية على تقديم شبكة الوجهات الأكثر شمولاً للمسافرين السعوديين، ومنحهم تجربة سفر أكثر إمتاعاً وتميزاً عبر شبكتها الآخذة في التوسع التي تستفيد من اسطنبول باعتبارها جسراً يربط بين أي وجهتين على الكرة الأرضية. وأوضح عثمان أن الخطوط التركية ملتزمة بتعزيز عملياتها، وتوسيع أسطولها في سوق الطيران السعودي بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية للمسافرين السعوديين.

مضيفاً «في الوقت الحالي، لدينا 66 رحلة أسبوعياً تغادر من وجهاتنا بالمملكة، منها 21 رحلة بين أسطنبول وجدة. ومن أجل تعزيز متطلبات وتطلعات المسافرين السعوديين، نعكف على تنفيذ خطة طموحة لتسريع وتيرة عملياتنا بالمملكة، ورفع عدد المدن التي تحلق إليها طائراتنا».

موضوعات أخرى