Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

هنأهم بجائزة أفضل منتج حلال

أمير منطقة القصيم يستقبل وفداً من دواجن الوطنية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ونواب الرئيس بالشركة احتفاءً بتحقيق دواجن الوطنية لجائزة أفضل منتج حلال في حفل توزيع جوائز الجلف فود 2014م.

وقال سموه إن الصناعة الوطنية حققت قفزات كبيرة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وأصبحت تتبوأ مركزاً مرموقاً في تخصصاتها ضمن الصناعات العالمية العالية الجودة. وأضاف سموه أن تحقيق دواجن الوطنية لجائزة أفضل منتج حلال يؤكّد هذه المكانة المرموقة للمنتجات الوطنية، وأضاف أن منطقة القصيم والوطن ككل يفخر بمنجزات أبنائه ويحضهم ويدعمهم لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم. ونحن نهنئ دواجن الوطنية على هذا المنجز وهم كما عهدناهم مجدون مثابرون مخلصون لوطنهم وقادته.

وشكر الدكتور محمد الراجحي أمير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة منه وعلى تهنئته بحصول الشركة على أفضل منتج حلال في حفل معرض جلف فود 2014م, وأضاف الراجحي أن دعم ولاة الأمر - حفظهم الله ورعاهم- ودعم سمو أمير المنطقة لمشروع دواجن الوطنية وأبنائه هو الحافز الأكبر دائماً في الدفع لتحقيق المزيد من الإنجازات.