Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

نادي نزاهة ينظم ندوة بجمعية الأطفال المعوقين الاثنين القادم

يشارك نادي نزاهة، ونادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، في إقامة ندوة بجمعية الأطفال المعوقين بعنوان (النزاهة في العمل الخيري)، يوم الاثنين 30 جمادى الأولى 1435هـ.

ويمثّل هيئة النزاهة في الندوة نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر، متحدثاً حول دور الهيئة في تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد، وذلك لترسيخ قيم النزاهة والصدق، والأمانة، واحترام النظام، والمحافظة على ممتلكات الوطن، وتعزيز السلوك الأخلاقي، عن طريق تنمية الوازع الديني للحث على النزاهة ومحاربة الفساد، وتنمية الشعور بالمواطنة، وبأهمية حماية المال العام، ويشارك في الندوة الشيخ عبدالرحمن الهذلول نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض الذي سيتحدث عن عدة محاور حول هذا الموضوع.

وقدّم رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف شكره لجمعية الأطفال المعوقين، وناديي نزاهة، والمسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، على الإسهام في حماية النزاهة، وإشاعة الشفافية، وحث الهيئات والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، على تبني خطط وبرامج لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأكد د. طارق الريس المشرف على نادي نزاهة وعميد كلية التربية أن النادي أحرز نجاحات متتالية من خلال خطة مدروسة لكي يحقق أهدافه المنشودة بمتابعة مدير الجامعة د. بدران العمر الذي أعطى النادي اهتماماً شخصياً لإدراكه التام مدى أهمية نشر هذه القيم وتحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في نشر مفهوم مكافحة الفساد ونشر النزاهة.