Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

المليك وولي العهد والنائب الثاني يعزون ابن مرشد هاتفيًا

الجزيرة - الرياض:

تلقى الشيخ طراد بن راكان بن مرشد اتِّصالاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- لتعزيته في وفاة ابنه عبد الله بن طراد بن مرشد، كما تلقى اتِّصالاً من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وكذلك من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو أمير منطقة الرياض ونائبه.

وقد ثمّن الشيخ طراد تعزية خادم الحرمين الشريفين ولفتته الكريمة في مواساة مصاب الأسرة في فقيدهم الغالي، رافعًا للمليك المفدى وسمو نائبيه أسمى آيات الشكر والعرفان.

وقال لـ»الجزيرة»: إن مثل هذا التواصل الكريم من القيادة مع المواطنين يبرهن على حجم وطبيعة العلاقة التي بنيت عليها هذه البلاد.

كما ثمن الشيخ طراد التواصل النبيل والكريم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبد الله بن عبد العزيز، الذي غمر الأسرة بمتابعته واهتمامه المستمر، شاكرًا كل من تقدم بالعزاء في الفقيد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي الوزراء والسعادة وشيوخ القبائل وأمراء الأفواج وكل من واساه حضوريًّا أو هاتفيًّا أو برقيًّا من داخل المملكة وخارجها.