Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

جامعة الجوف تستعرض الآفاق المستقبلية للتعلّم الإلكتروني

الجوف - محمد الحموان:

تحت عنوان «ممارسات التعلّم الإلكتروني .. عوامل النجاح»، تنطلق خلال مطلع جمادى الآخرة القادم، فعاليات حلقة النقاش الثانية عشرة للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، التي تنظّمها جامعة الجوف ممثلةً بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بالتعاون مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

وتتضمن الحلقة عدداً من الفعاليات، كالورش التدريبية المتنوعة والمتخصصة، وجلسات يتحدث خلالها اختصاصيون في مجال التعلّم الإلكتروني، ويناقشون الآفاق المستقبلية للتعلّم الإلكتروني، وتأثيرات العوامل البشرية والفنية والتنظيمية لنجاح ممارسات التعلّم الإلكتروني، بالإضافة إلى عرضٍ لبعض النصائح والدروس المستفادة من مجالات مختلفة، فيما ستتم خلال الحلقة الأخيرة، مناقشة مسببات فشل مشاريع التعلّم الإلكتروني، يُضاف لذلك، اللقاء الخاص الذي سيضم عمداء التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية.

وستقام الفعاليات في المدينة الجامعية (للرجال)، فيما ستنقل وقائعها تلفزيونياً للسيدات في مجمع كليات البنات باللقائط، مستمرةً على مدى يومي الأربعاء 02-06-1435هـ، والثلاثاء 03-06-1435هـ الموافق 02-03 أبريل 2014م، كما يشار إلى أن هذه الحلقة تستهدف قيادة تطوير التعلّم الإلكتروني في الجامعات، وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعات.

موضوعات أخرى