Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

استقبلت عدداً من المشايخ الزائرين

«تحفيظ الزلفي» تنفذ برنامج علمني وتوقّع اتفاقية للخدمات الاستشارية

الزلفي - داود الجميل:

تنفذ جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي اعتبارا من 4/6/1435 هـ برنامج (علمني) الخاص بالجاليات المقيمة بالمحافظة. ويختص البرنامج بحفظ سورة الفاتحة وقصار السور وإتقانها. وأوضح المشرف على البرنامج الأستاذ عبدالله المقحم، أن على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التقدم بالتسجيل بمقر الجمعية.

مشيرا إلى أن وقت البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع على فترتين ساعة قبل صلاة الجمعة وساعة بعد الصلاة في جامع بلال ابن أبي رباح وجامع الجاليات بالمنطقة الصناعية.

من جهة أخرى وقع رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن الحمد، اتفاقية مع الدكتور عبدالله الحمودي المستشار في التنمية البشرية؛ لتقديم الخدمات الاستشارية والتطويرية والتدريبية بالجمعية.

إلى ذلك قام الشيخ محمد الخميس، والشيخ صالح الطواله، والشيخ حمود الفحام، والشيخ محمد العامر، والشيخ يوسف اليوسف، بزيارة لمقر الجمعية، وكان في استقبالهم الشيخ عبدالرحمن الحمد، والأستاذ عبدالرحمن الحربي المدير التنفيذي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات .

وتجول الوفد على إدارات وأقسام الجمعية واستمعوا إلى شرح وافٍ من المدير التنفيذي عما تقوم به من أدوار في تعليم كتاب الله عز وجل , كما اطلعوا على المنجزات التي تحققت للجمعية, وفي نهاية الجولة قدم لهم رئيس الجمعية عدداً من مطبوعاتها.

هذا وقد أبدى المشايخ سرورهم بما وصلت إليه الجمعية وبما تحقق لها من انجازات خدمة لكتاب الله عز وجل، وحثوا مسئوليها على مواصلة التطور والإبداع لتكون في مصاف الجمعيات المتقدمة.

موضوعات أخرى