Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

رعى تخريج «716» متدرباً بالظهران .. اللواء الزهراني:

انخفاض القضايا الجنائية بالشرقية بسبب الحملات الأخيرة والتواجد الأمني المكثف

الظهران - حسن العمري:

أكد اللواء غرم الله الزهراني، مدير شرطة المنطقة الشرقية، أنه في الفترة الماضية كان هناك نقص في القضايا الجنائية، ويعود ذلك -بعد الله- إلى الحملات الأخيرة المتتالية ضد المخالفين، بالإضافة إلى التواجد الأمني المكثف، والقبض على الكثير من العصابات.وأضاف اللواء الزهراني، على هامش تخريج 716 طالباً في مدينة التدريب للأمن العام بالظهران، أن الأمن العام حريص على تواجد تخصصات التقنية، وهناك دورات تخصصية في هذا المجال، من ضمنها الأنظمة الموجودة حالياً، مما يساعد على تواصل المواطن مع الأمن، وذلك بدعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

مؤكداً في الوقت نفسه أن مشروع خادم الحرمين الشريفين، غطى جميع المنطقة وهناك 25 مشروعاً، بعضها تحت الإنشاء وبعضها تم الانتهاء منه. مبيناً أن شرطة الظهران وإداراتها ستلحق بالمدينة مما يجعلها تستقبل أعداداً أكبر في الدورات القادمة، وبارك لجميع الطلبة المتخرجين، الذين سيكونون داعماً أساسياً لحماية الوطن والمواطن.

من جانبه قال العميد مظلي حمد الخالدي، قائد تدريب مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة الشرقية، أنه إلى الآن لم يتم الانتهاء من التوسعة للمدينة، مما سيزيد عدد الاستيعاب في المستقبل، وسيتم إضافة تخصصات أكثر.

موضوعات أخرى