Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

حمدي وأبو تريكة يغيبان

انقطاع التيار الكهربائى مرتين عن احتفال الأهلى المصري بالأكثر تتويجاً بالبطولات القارية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في مشهد أثار غضب واستياء جميع الحضور لاحتفالية النادي الأهلي المصري بأكثر الأندية العالمية تتويجاً بالبطولات القارية بعد حصوله على 19 بطولة قارية ودولية متفوقاً على نادي ميلان الإيطالي، انقطع التيار الكهربائي مرتين عن الاحتفال الذي أقيم بأحد أكبر الفنادق بالقاهرة.

وغاب عن حفل الأهلي بـ«العرش العالمي» حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي بسبب حبسه 15 يومًا في قضية «فساد الأهرام»، وتسلم جائزة تكريمه نجله تيمور حسن حمدي، كما غاب النجم محمد أبو تريكه المعتزل حديثاً، حيث رفض تريكه حضور الحفل.

وشهد الحفل إذاعة أغنية «يا أهلي»، والتي تم إعدادها خصيصاً احتفالاً بهذه المناسبة، الأغنية من غناء المطرب محمد حماقي، وكلمات المؤلف أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

وقام محمود الخطيب -نائب رئيس النادي- بتكريم البرتغالي مانويل جوزيه وحسام البدري المديرين الفنيين السابقين لفريق الكرة، ومحمد يوسف المدير الفني الحالي للفريق، كما كرم، وزارات الشباب والرياضة، والداخلية، والدفاع.

وأكد الخطيب، في كلمته، أن النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية وأكثر تتويجاً بالبطولات القارية كما أنه حصل على لقب الأكثر تتويجاً بين أندية العالم، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء جيلاً بعد جيل يقدم رسالة هامة للرياضة المصرية والعربية والإفريقية.

وأوضح أن العمل بإخلاص وحب بين أعضاء القلعة الحمراء هو ما قاد الأهلي إلى الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية على مستوى العالم بعد الفوز بـ19 بطولة قارية، ووجه، تحية خاصة للاعبي الفريق والأجهزة الفنية، بالإضافة إلى شكر وتحية إلى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الذي قاد القلعة الحمراء باحترافية عالمية وضعته من أفضل الأندية العالمية.

موضوعات أخرى