Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

«6» آلاف ريال لكل لاعب ثمن الفوز على الرياض

غياب مجرشي والسالم يربك الخليج قبل أحد .. والسيهاتي والشعلة في مرحلة التأهيل

سيهات - أحمد حبيب:

سلمت إدارة نادي الخليج لاعبي الفريق الكروي الأول مكافأة الفوز على الرياض ضمن الجولة 28 بدوري ركاء والتي بلغت 6000 ريال لكل منهم، وبذلك يكون مجموع ما حصل عليه كل لاعب في المباريات الأربع الماضية 18 ألف ريال، في حين وعد أعضاء الشرف بتقديم مبالغ مالية ضخمة في حال تحقيق حلم الصعود كمكافأة إضافة لضخ مبالغ مالية في خزينة النادي لتجهيز الفريق للموسم المقبل.

هذا، ويلتقي فريق الخليج في الجولة 29 بنظيره أحد في المدينة المنورة في مباراة يعني حصول الخليج فيها على العلامة الكاملة خطفه لثاني بطاقات الصعود لدوري عبداللطيف جميل مباشرة بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه الوحدة أو انتظار مباراة الجولة الأخيرة أمام القادسية إلا أن الخليج سيفتقد في المباراة خدمات اثنين من أبرز لاعبيه وهما طلال مجرشي وعبدالله السالم وهو ما يربك المدرب سمير هلال ويغير حساباته.

وكان عضو الشرف الخلجاوي والرئيس السابق لنادي القادسية داوود القصيبي وقد أعلن عن تسييره لحافلات تنقل الجماهير لدعم الفريق في المباراة تشمل التغذية والسكن في المدينة بالتنسيق مع رابطة المشجعين بالنادي التي ستتواجد لمؤازرة الفريق.

من جهة أخرى بدأ اللاعب زهير السيهاتي الذي تعرض لكسر مضاعف في الرجل في مباراة الكوكب في الدور الأول واللاعب علي الشعلة الذي أجرى عملية الرباط الصليبي برنامجيهما التأهيليين برفقة الفريق وبإشراف طبيب النادي جعفر عبد الرسول.

موضوعات أخرى