Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

مهندس الموسم الناجح يطالب اللاعبين بنسيان الثقة المفرطة

كارينيو: سنلعب المباراة بشعار الفوز أولا .. والجماهير قوتنا الضاربة

كتب - عيسى الحكمي:

أكد دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي أن فريقه سيدخل مباراة اليوم وفي أولوياته تحقيق الانتصار لمواصلة استعادة الصورة التي كان عليها الفريق في مباراته الماضية أمام الاتحاد والصورة الحقيقية لنصر هذا الموسم.

وبين التقني الأورغوياني خلال حديثه عن اللقاء المرتقب أن التفكير بالنقاط الثلاث هو الذي سيقود الفريق لإعلان فوزه الرسمي باللقب ،مؤكدا في نفس الوقت أنهم يدركون قوة فريق الشباب وتطور مستواه بعد ثبات المدرب على التشكيلة بجانب خوض الفريق لعديد الاختبارات القوية قبل مواجهة النصر.

وأشار «خلال الأيام الماضية عملنا على رفع الاستعداد المعنوي والفني للمباراة وتحسين أداء الفريق بعد أن استعاد صورته الزاهية أمام الاتحاد رغم بعض الملاحظات التي منحناها الوقت في التدريبات الماضية للتصحيح».

وأوضح أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المرحلة الحالية من البطولة ويبادلونه نفس الاستعداد لإسعاد الجماهير التي لعبت على حد وصفه دورا محوريا في نتائج الفريق وكانت القوة الضاربة أمام جميع الخصوم.

من جهته أكد المهاجم حسن الراهب «صاحب هدف الفوز على الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد» أن خبرة واحترافية لاعبي النصر ستقودهم لتحقيق تطلعات جماهيرهم مشيرا إلى أن مباراة اليوم ستكون أمام فريق قوي ولديه طموحات يسعى لتحقيقها وأنهم كعناصر تدافع عن قمصان فريق النصر وطموحاته أيضا سيكونون في الموعد لتحقيق هدفهم الكبير.

إلى ذلك حظي التدريب الأخير للفريق النصراوي مساء أمس بتواجد إداري يقف على رأسه مهندس الموسم الناجح الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس الإدارة، الذي واصل تلقين لاعبيه بالكلمات التحفيزية وطالبهم بتجاهل الثقة الزائدة ،كما ذكرهم بأن البطولة لا تزال في الملعب، وحضر المران الأخير عدد من أعضاء الشرف لدعم الفريق الذي ينتظر أن يحصد لاعبوه مكافآت مالية كبيرة في حال تحقيق لقب الدوري.

على خط آخر دشن الأمير مشعل بن سعود عضو هيئة أعضاء الشرف حملة تجديد العضوية للموسم 2014-2015 ، من خلال تجديد عضويته ، حيث لحق به كل من الأمير محمد بن عبدالعزيز ومحمد العمران وعبدالله العمراني ومحمد الساير وتركي المشيقح.

موضوعات أخرى