Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

فريق هجر الأول هزم شبابه بسباعية في مناورة الإعداد لمواجهة حطين

الأحساء - صادق الحرز:

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الصاعد إلى دوري عبداللطيف جميل على فريق شباب هجر الذي يشارك في الدوري الممتاز بسبعة أهداف دون مقابل في مناورة جرت بين الفريقين على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف .. انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بهدفي فيصل الجمعان من ضربة جزاء ورياض البراهيم .. وفي الشوط الثاني سجل فريق هجر الأول خمسة أهداف، أنور العبود هدفين ورياض البراهيم ثلاثة أهداف.. وقد أشرك المدير الفني للفريق الأول بنادي هجر التونسي السيد ناصيف البياوي جميع اللاعبين على مدار الشوطين.

وكذا فعل مدرب فريق شباب هجر المصري الكابتن خالد مصطفى.

وتأتي هذه المناورة من أجل إعداد الفريق الأول بنادي هجر لمواجهة حطين التي ستقام مساء غد السبت في جازان. فيما يلعب فريق شباب هجر مباراته القادمة عصر السبت القادم أمام التعاون في القصيم.

من جانب آخر غادرت بعثة فريق هجر الأحساء متوجهة إلى مدينة الرياض بعد التمرين الذي أجراه الفريق عصر أمس الخميس على الملعب الرديف بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف حيث تقيم البعثة في أحد فنادق الرياض فيما يغادر الفريق صباح الجمعة جواً عن طريق مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جازان من أجل مواجهة فريق حطين مساء السبت حيث يأمل فريق هجر الفوز في اللقاء من أجل ضمان الفوز بالمركز الأول والحصول على درع دوري الدرجة الأولى.

موضوعات أخرى