Saturday 29/03/2014 Issue 15157 السبت 28 جمادى الأول 1435 العدد

أهالي بريدة يشكرون مدير مطار القصيم

بريدة - تركي الفهيد:

قدَّم أعيان وأهالي مدينة بريدة جزيل الشكر والتقدير لمدير مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، محمد بن عايد المجلاد، وذلك نظير الجهود والأعمال الواضحة والملموسة لخدمة هذه المنطقة وأبنائها وزائريها من خلال عمله كمدير للمطار.

وقال الأهالي إنه بات جليًّا للجميع النقلة النوعية للخدمات التي يقدّمها مطار الأمير نايف، ومنها المساهمة الفاعلة في فتح المجال للرحلات الدولية، والتي كان لها الأثر الكبير في راحة المسافرين، وتقليل عناء السفر عنهم، وتعزيز الحركة التجارية في المنطقة، وتخفيف الضغوط على الطيران الدولي في مطارات المملكة المختلفة، وخصوصًا مطار الملك خالد الدولي.

وكذلك جهود المجلاد الواضحة في توسعة وتطوير الصالات الحالية، والمظهر العام للمطار، بالإضافة إلى ما سيشهده المطار من توسعة جديدة بطاقة استيعابيه قدرها (3 ملايين) مسافر.

من جهته، عبَّر الأستاذ محمد المجلاد، مدير مطار القصيم، عن سعادته بشكر أعيان وأهالي بريدة، وهذا ليس بمستغرب على أهل الكرم والجود، وقدَّم المجلاد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على توجيهاتهما الكريمة التي كان لها الأثر لكبير في تطور المنطقة بشكل عام، ومطار القصيم بشكل خاص.