Saturday 29/03/2014 Issue 15157 السبت 28 جمادى الأول 1435 العدد

د. العبدالكريم: الأمير مقرن لديه حنكة كبيرة في التعامل مع التحديات والمستجدات كافة

الجزيرة - خالد الحارثي:

قدَّم المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عدنان العبد الكريم خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي القاضي بتعيين سموه - يحفظه الله - ولياً لولي العهد، داعياً الله أن يوفق سموه في أداء مهامه الجليلة لرفعة الوطن وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز؛ لتتواصل مسيرة النهضة والتقدم في ربوع الوطن.

وأوضح د. العبد الكريم أن مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز الحافلة بالإنجازات في جميع المناصب التي شرفت بتوليه لها تؤكد أنه أهل لهذه الثقة الغالية من لدن القيادة الرشيدة، وخير من يتولى هذا المنصب الرفيع بما له من خبرات واسعة ودراية كاملة بالمجتمع وحنكة كبيرة بالتعامل مع التحديات والمستجدات كافة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. وأضاف المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض بأن حالة السعادة والارتياح التي عمت أبناء المملكة بصدور الأمر الملكي تجسد ثقة جموع المواطنين في اختيارات وقرارات قيادته الرشيدة، كما تؤكد مدى الثقة في مقدرة سمو الأمير مقرن، التي تجلت في جميع المناصب التي تقلدها منذ بدء حياته بوصفه أحد نسور الجو السعودي بالطيران الحربي، وكذلك قدراته الإدارية عندما عُيّن أميراً لمنطقة حائل، ثم منطقة المدينة المنورة، ومن ثم رئيساً عاماً للاستخبارات ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - فضلاً عن مناقبه الشخصية من تواضع وتقدير للعلم والعلماء وقدرة فائقة على استشراف معطيات المستقبل.

سائلين الله العلي القدير أن يوفق جهود سموه لما فيه خير بلادنا المباركة وأمتنا العربية والإسلامية، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.