Saturday 29/03/2014 Issue 15157 السبت 28 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس النصر بعد حصول فريقه على الدوري:

إدارتي قدمت 120 مليونا مهراً للبطولتين وسأترشح لفترة ثانية

كتب - زيد السبيعي:

أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ترشحه لرئاسة النادي لفترة ثانية.. وقال: أعلن ترشحي لفترة ثانية بعد نجاح إدارتي في عودة الأصفر لوضعه الطبيعي، مشيراً إلى أن إدارته صرفت هذا الموسم أكثر من 120 مليون ريال بدون راع، موضحاً بأنه سيصرف أكثر في حالة استمراره لضمان تواجد النصر في ساحة البطولات.

وعرّج سموه بالحديث إلى مباراة الهلال والنهضة التي أقيمت في نفس التوقيت وكسبها الهلال بـ 6 اهداف نظيفة, ووصفها بـ « الفيلم الهندي «مبيناً أنه كان يتوقع هذا السيناريو، وقال: لنا كأس الدوري ولهم كأس الهداف، مبيناً أنه سعيد بتحقيق لقب الدوري قبل انتهاء المنافسة بجولة والقضاء على آمال جميع المنافسين في اللحاق بفريقه.

وتذكر سموه بعد تحقيقهم لبطولة الدوري وقال: النصر لم يحقق لقب الدوري منذ 20 عاماً، مشيراً إلى أنهم سيذهبون لبريدة لأخذ كأس الدوري والاحتفال به بين جماهيرنا.

ونوه سموه بأن إدارته جلبت النجوم وصرفت الملايين وتحملت أعباء الديون وقال: منذ أن ترأست النصر بنينا فريقا كاملا ونجوما لا تقهر ونجحنا في إعادة النصر لوضعة الطبيعي وتحقيق البطولات، مبيناً أن هناك أعضاء شرف كثرا دعموا إدارتي كثيراً وهم لا يرغبون في ذكر أسمائهم، مشيرا إلى أنهم الموسم المقبل سيعملون على تجهيز الفريق للمنافسة على كافة البطولات وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا. وقدم شكره لجميع مستشاريه وعلى رأسهم سلمان القريني وعامر السلهام، مقدماً بطولة الدوري لوالده رئيس هيئة أعضاء الشرف الامير تركي بن ناصر ووالدته وأسرته وجماهير الشمس.

وشدد سموه بأنه سيفتح ملف تجديد المدرب كارينيو وخالد الغامدي ومحمد نور ولكن بعد مباراة التعاون, واكتفى بكلمة « لكل حادث حديث».

موضوعات أخرى