Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

الأول للتأجير تعزز أسطولها بأحدث سيارات رينو

وقعت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، اتفاقية مع شركة الأول لتأجير السيارات، تم بموجبها بيع أسطول ضخم من سيارات رينو لشركة الأول لتحديث أسطولها بسيارات رينو التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبمواصفات حديثة ومبتكرة، وبتصاميم عصرية رائعة.

وقع الاتفاقية السيد سوريش سيثوراتنام رئيس رينو في المملكة، والأستاذ وسام العلي رئيس مجلس إدارة شركة الأول لتأجير السيارات، بحضور الأستاذ أحمد عبيد المدير العام لشركة الأول لتأجير السيارات، وعدد من المسؤولين بالشركتين.

و بهذه المناسبة عبر الأستاذ وسام العلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية لتوريد 500 سيارة رينو خلال عام 2014 لشركة الأول لتنويع أسطولها بأفضل ماركات السيارات العالمية لتقديم خدمات راقية ومتميّزة لعملائها الكرام في المملكة، موضحاً أن اختيارهم سيارات رينو يأتي لتميّزها بأنها علامة أوروبية رائدة وذات أسعار تنافسية فضلاً عن تميّزها بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار، مما جعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.

وأكد العلي، أهمية هذه الاتفاقية لتزويد عملائنا بسيارات رينو عالية الجودة والأداء لتلبية رغباتهم وتحقيق تطلعاتهم في الاستمتاع بسيارات راقية ومتميّزة، مشيراً إلى سعي شركة الأول الدائم لتقديم أفضل خدمات تأجير السيارات اليومي والشهري والسنوي، وتحديث أسطولها سنوياً لمواكبة التوسع الكبير للشركة التي تضم حالياً أكثر من 40 فرعاً في المملكة، وتخطط لافتتاح العديد من الفروع في المنطقتين الشرقية والغربية، إلى جانب فروعها في الخارج في كل من تركيا ولندن والدوحة ودبي. كما تتميّز الشركة بتقديم خدمة التوصيل مع سائق والتأجير التشغيلي للشركات والأفراد وتأجير السيارات مع وعد التملك.

من جانبه قال السيد سوريش سيثوراتنام رئيس رينو في المملكة، إن الاتفاقية تؤكد المكانة البارزة والثقة الكبيرة التي تحظى بها سيارات رينو في السوق السعودي لدى مختلف شرائح العملاء من أفراد وشركات، حيث تتميّز رينو بتقديم سيارات عالية الجودة تناسب جميع القطاعات والأذواق، وأظهرت مزيجاً رائعاً من التنوع بتصاميم عصرية راقية، وتقنية متطورة، وأداء مميّز، فضلاً عن الأسعار المنافسة والتفاني في خدمة العملاء.

موضوعات أخرى