Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

«د. العضيب» أفضل رئيس تنفيذي للتطوير العقاري الصناعي لعام 2014م

نظمت شركة ITP الناشرة لمجلة CEO ومجلة أريبيان بزنس حفل توزيع مجلة CEO لأفضل الرؤساء التنفيذيين في المملكة العربية السعودية لعام 2014, وذلك في فندق الفيصلية بقاعة الأمير سلطان, بحضور حشد كبير من الإعلاميين والمسؤولين وكبار الشخصيات.

وحصل د. جار الله بن عبدالله العضيب على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لقطاع التطوير العقاري الصناعي لعام 2014 م وتسلمها بالإنابة الأستاذ عبدالله بن جار الله العضيب.

وقام د. محمد الكثيري أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف القطاعات.

وتعتبر شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري (مساهمة مقفلة) من كبرى شركات الاستثمار العقاري والصناعي بالمملكة وذلك من خلال تطويرها أول مخطط معتمد في مدينة الرياض برقم 2398 / أ الذي يعد من أكبر المخططات المتخصصة بمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة في المملكة والخليج العربي.

وأعرب الشيخ د. جارالله بن عبد الله العضيب عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة التي تعد تكريما للشركة لما وصلت إليه من خبرة خلال أكثر من 22 عاماً من النجاح والكفاح في التطوير العقاري بإنشاء أكثر من 400 مشروع عقاري توزع في أنحاء المملكة واستثمارات خارجية في الشارقة ومملكة البحرين.

وقال: نواصل العمل الاحترافي لنحافظ على وضع الشركة الرائد في مجال الاستثمار والتطوير العقاري, ويجيئ هذا الإنجاز في الوقت الذي تشهد الشركة نجاحا كبيراً في المخططات العقارية الصناعية ومنها مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة الأول من نوعه بالمملكة والخليج العربي ومخطط لوجستيا 1 ومخطط نجمة السلي الصناعي.

موضوعات أخرى