Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

أمانة المجلس الأعلى للقضاء تشيد بقرار اختيار الأمير مقرن ولياً لولي العهد

الجزيرة - واس:

أشادت الأمانة العامة بالمجلس الأعلى للقضاء بالأمر الملكي الكريم القاضي باختيار صاحب السمو الملكي الكريم الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد مع استمرار سموه الكريم نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء الشيخ سلمان بن محمد النشوان في تصريح صحفي أمس: إن اختيار سموه الكريم لهذا المنصب يؤكد أن هذه الدولة المباركة القائمة على تحكيم كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم حريصة على حفظ كيان هذه الدولة المباركة، ورفع راية الشرع ووحدة الوطن وتقوية لحمته، وقطع أسباب الخلاف والنزاع، وتوطيد أركان الدولة بما يعزز استقرارها واستمرار مسيرتها الخيرة.

كما يؤكد ما تسير عليه هذه البلاد من الاعتصام بحبل الله المتين وتحكيم الشريعة الإسلامية، واتخاذ قراراتها في جو من التفاهم والتعاون والشورى تأكيداً لتمسكها بالمبادئ والأحكام الشرعية التي بني عليها نظام الحكم، ولله الحمد والمنة.

وسأل معالي الشيخ النشوان الله - عز وجل - أن يوفق الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يأخذ بيده ليكمل مسيرة البناء والنماء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - وفقهما الله - لما فيه خير البلاد والعباد وعز الإسلام والمسلمين في كل مكان.