Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

فريق «الصقور السعودية» يزور TUMI في الراشد مول

زار فريق الصقور السعودي، والذي يُعد فريق سباق السيارات الرياضية السعودي الأكثر تنوعاً ، TUMI العلامة التجارية الرائدة عالمياً في المنتجات الفخمة للسفر والعمل والحياة اليومية، في الراشد مول (أسواق الراشد) - الخبر.وقد أمضى ضيوف هذا الحدث الاستثنائي ورواد المول أجواءً تميزت بالإثارة والحماسة والترفيه، في حين كان أعضاء فريق الصقور السعودي في مزاج التسوق يستمتعون باكتشاف تشكيلة TUMI الجديدة ويختارون ما يناسبهم من مجموعة TUMI ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة.

وكان ضيوف الشرف لذلك الحدث كل من فيصل بن لادن مؤسس فريق «الصقور السعودية» وناصر العطية (بطل سباقات الرالي المشهور) بصفة ضيوف شرف - وهما من عشاقTUMI مثل العديد من الشخصيات العالمية المهمة، والوفية لعلامة تامي التجارية.

وفي سياق تعليقه على هذا الحدث قال للأستاذ جورج صوفيا، مدير عام الشركة العربية للهدايا الراقية الوكيل الحصري لعلامة TUMI التجارية : نحن في TUMI نعتز بأن نكون اختيار فريق الصقور السعودي فيما يتعلق بأصناف TUMI الفخمة والخاصة بالسفر والعمل والحياة اليومية، وخلال تاريخ عريق عمره 30 عاماً خصصناه لابتكار منتجات راقية للمحترفين وللأشخاص الدائمي السفر، تمكنا في TUMI أن نصبح العلامة التجارية الفارقة والناجحة في الأسواق العالمية- وذلك بفضل تمسّكنا الثابت بمبادئنا وتفوقنا العملي وقدرتنا على الابتكار باستمرار.

وعلق فيصل بن لادن بهذه المناسبة قائلا : «فريقنا شارك ونافس في كل فئات السباقات على حلبة الريم بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المشاركة والمنافسة في سباق راديكال ماسترز ميدل إيست وفي سباق كأس بورش الشرق الأوسط (GT3). وكفريق رابح، نفتخر بأننا شركاء مع علامة تجارية رابحة أخرى: تامي - التي تُعد ضرورة قصوى للشخص الديناميكي والدائم الحركة، وهي صفات ومزايا ساهمت في إيجاد «تميُّز تامي» في كافة الجوانب والتفاصيل.

موضوعات أخرى