Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

الكشف عن إضافة جديدة إلى مجموعة هواتف بلاكبيري 10 الذكية

كشفت بلاكبيري المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة عن هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الرائد الجديد والمصمم لإعادة تقديم التجربة المذهلة الكاملة للوحة مفاتيح QWERTY المميزة على هواتف بلاكبيري® 10 الذكية.

ويتميز هاتف بلاكبيري Q20 الجديد بعودة مفاتيح «القائمة» و«الرجوع» و«الإرسال» و«الإنهاء» الكلاسيكية المعهودة ومفتاح التوجيه المدمج، للمزيد من السرعة والكفاءة أثناء التصفح، فضلا عن سهولة استخدام الهاتف بيد واحدة التي عززت من شعبية علامة بلاكبيري التجارية بين عشاق لوحة مفاتيح QWERTY.

وبهذه المناسبة قال جون تشين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة بلاكبيري: «خلال الـ 90 يوماً الأولى من استلامي المنصب، كنت أستمع باستمرار إلى عملائنا من عشاق بلاكبيري بأن المفاتيح الملموسة ومفتاح التوجيه تشكل جزءاً أساسياً من تجربة لوحة مفاتيح بلاكبيري QWERTY التي جعلت من هواتف بلاكبيري الذكية الخاصة بهم أداة إنتاجية مذهلة».

وأضاف: إنني أؤكد لهؤلاء العملاء أننا قد استمعنا إليهم، وأن هذا الهاتف الذكي الجديد سيكون بمثابة تجسيد لردود أفعالهم.

وإنه لمن دواعي سرورنا اليوم الإعلان عن هاتف بلاكبيري Q20 الذكي الجديد والمصمم لتقديم التجربة المتميزة التي يطمح إليها كافة عشاق لوحة مفاتيح بلاكبيري QWERTY والعملاء من الشركات التي تتطلع إلى مستويات عالية من الإنتاجية.

موضوعات أخرى