Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

موبايلي وسيسكو العالمية توقعان اتفاقية استراتيجية للتسويق المشترك والمبيعات

الجزيرة - الرياض:

وقّعت شركة موبايلي اتفاقية استراتيجية للتسويق المشترك والمبيعات مع شركة سيسكو رائدة تقنية المعلومات عالميًا تتيح لها التحكم الأمثل بالموارد وتحسين عملية الوصول للسوق لمواجهة تحديات سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمملكة.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور كل من الدكتور مروان الأحمدي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي والسيد جون تشامبرز رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيسكو.

و يعد هذا التحالف حافزًا رئيسيًا لاستراتيجية موبايلي الرامية إلى تعزيز موقعها كرائدة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات (ICT) في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع شركة سيسكو بإمكانيات وحلول عالمية كما تتمتع موبايلي ببنية تحتية قوية مما ينبئُ بنقلة نوعية في جودة الخدمات المُقدمة.

ووضعت كل من موبايلي وسيسكو خطة نمو استراتيجية طموحة مشتركة لاستثمار ، وتطوير حلول تقنية مبتكرة جديدة تركز على الاتصالات والخدمات المدارة وخدمات الحوسبة السحابية لكل من القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

وعلق الدكتور الأحمدي على هذه الاتفاقية قائلاً « شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو هامة جدا لكون الشركتين تتمتعان على حد سواء بميزة التطور المطرد والتفكير المتقدم و وضع عملائنا في طليعة اهتمامنا تجاه كل ما نقدمه لهم من خدمات، وتأتي هذه الاتفاقية للتسويق المشترك والمبيعات معلما آخر في التعاون الناجح جدا بين الشركتين، ونحن في موبايلي نتطلع إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع شركة سيسكو للمساعدة في تشكيل مستقبل عملائنا الحاليين و الشركاء الجدد والمحتملين «

من جهته قال السيد جون تشامبرز « يتزايد التواصل بشكل كبير بين الأجهزة المختلفة والإنسان مما يتطلب ابتكار وتحول مستمر لتلبية هذا الطلب المرتفع خاصة في قطاع الأعمال، لذا فإن العديد من الشركات الكبرى بالمملكة تتطلع إلى عقد شراكات عالمية تقودها إلى مستقبل أفضل. شراكتنا مع موبايلي تأتي ضمن إطار تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي، وستحمل السنوات العشر القادمة فرصة كبيرة لازدهار أعمال الشركات حيث هناك تحول هام نحو ما يسمى (إنترنت الأشياء)، مما ينبئُ بفرص كبيرة من النمو والابتكار في قطاع التقنية وموبايلي بالفعل بدأت هذه الرحلة.»

موضوعات أخرى