Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

بنك الجزيرة يطلق حملة تسويقية للتمويل الشخصي

أطلق بنك الجزيرة عروضه الحصرية والخاصة ببرامج التمويل الشخصي وذلك ضمن حملة تسويقية جديدة تسري حتى نهاية شهر أبريل 2014م، وتشتمل على العديد من المزايا التنافسية يأتي في أولها تقليص هامش الربح إلى أقل هامش لمدة تمويل خمس سنوات على مستوى المملكة عند 1.35%.

وهذا العرض يتيح لعملاء البنك قيمة مضافة ومزيداً من التسهيلات التمويلية التشجيعية، وسيتمكن العملاء من خلال فترة العرض من الحصول على بطاقة بنك الجزيرة الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مجاناً مدى الحياة.

وأفاد الأستاذ خالد بن عثمان العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة، بأن هذا العرض المميز موجه لمختلف عملاء برامج التمويل الشخصي لدى البنك، بما في ذلك العاملون في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي، إلى جانب العسكريين في جميع المستويات الوظيفية والرواتب، في الوقت الذي يتيح فيه العرض للمستفيدين إمكانية تأجيل البدء بعملية السداد 6 أشهر من تاريخ الحصول على التمويل، وبأقساط ميسرة تناسب دخل العميل وإمكانياته المادية.

وأكد الأستاذ العثمان حرص بنك الجزيرة على إرضاء عملائه بالعديد من المزايا الحصرية التي تمنحهم استجابة أسرع وخيارات أوسع لتحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم، وكذلك تعزيز تطلعاتهم نحو البنك كخيار أول للمصرفية الإسلامية المبتكرة، لافتاً إلى توجهات البنك المستمرة نحو تطوير آلياته التي تسهم في تسريع الإجراءات الخاصة بعمليات التمويل. ويمكن لعملاء بنك الجزيرة الاستفادة من العروض الخاصة بحلول التمويل الشخصي والحصول على الموافقة المبدئية بزيارة أقرب فروع بنك الجزيرة، أو من خلال الهاتف المجاني كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لتعبئة الطلب وسيقوم أحد المختصين بالتواصل معهم في أسرع وقت ممكن.

موضوعات أخرى