Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

احتفى بهم الشيخ صالح الدخيل الله

وفد من أعضاء مجلس الشورى يزور البكيرية

البكيرية ـ حمود المطيري:

زار وفد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة الأستاذ عبد الرحمن بن عبد المحسن العبد القادر محافظة البكيرية وذلك خلال زيارتهم لمنطقة القصيم، وكان من ضمن الوفد ابن البكيرية عضو مجلس الشورى اللواء مهندس طيار حمد بن عبد الرحمن الحسون.

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية معالي الأستاذ صالح البراك ومنسق الزيارة عضو اللجنة المهندس محمد بن علي الحبيب وعدد من أعضاء لجنة الأهالي والمسؤولين في البكيرية وذلك في مركز الملك عبد الله الحضاري بالمحافظة.

واستهل الوفد زيارته بالمعالم التراثية والأثرية والتنموية بالمحافظة من أهمها المشروعات الخيرية والحكومية، وثم توجه إلى مقصورة الراجحي ومقصورة السويلم والبلد القديم والمنطقة التاريخية ثم تجول داخل المحافظة، عقب ذلك استضاف رجل الأعمال وعضو لجنة أهالي البكيرية الشيخ صالح بن علي الدخيل الله الوفد بمزرعته و استمعوا إلى نبذة وجيزة عن تطلعات أهالي البكيرية والمشروعات التنموية الجديدة بالمحافظة وشاهدوا متحف « الدخيل الله».

وقدم أعضاء مجلس الشورى شكرهم وتقديرهم للجنة أهالي البكيرية على هذه الدعوة وعلى ما وجدوه من حفاوة وكرم، وعبر نائب رئيس لجنة الأهالي الأستاذ صالح البراك عن سعادته وترحيبه بزيارة أعضاء مجلس الشورى لمنطقة القصيم ومحافظة البكيرية بشكل خاص، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي امتدادًا لجهود المجلس في التطوير والتنمية.

كما شكر المهندس محمد الحبيب أعضاء اللجنة وثمن لهم هذه الزيارة التي وذكر أنها محل فخر واعتزاز لأبناء المحافظة وأهاليها .

وشكر الشيخ صالح الدخيل الله وفد أعضاء مجلس الشورى على زيارتهم وتشريفهم للبكيرية متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات.