Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يتلقى مبايعة المواطنين لولي ولي العهد

الباحة - واس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظه الله- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, بقاعة الاستقبالات الكبرى في ديوان الإمارة أمس, مسؤولي وأهالي المنطقة، الذين قدموا لتقديم البيعة لسمو ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم, معبرين عن مشاعرهم النبيلة وحبهم وولائهم للقيادة الرشيدة.

وأعرب سمو أمير منطقة الباحة عن شكره للجميع على قدومهم ومبايعتهم وتهنئتهم لسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة - أيدها الله - على استقرار البلاد وصلاح العباد.

وقال سموه: إن قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو سيدي ولي العهد الأمين - حفظهما الله - حريصون كل الحرص على أبناء الوطن وعلى وطنهم من أجل استقراره وتمتع مواطنيه بالأمن والأمان في ظل تحكيم كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم».

وأضاف سمو أمير منطقة الباحة: «إن الأمير مقرن من الشخصيات التي خدمت وطنها في مجالات عدة عسكرية وإدارية وأمنية، واكتسب من الخبرات الأمور التي تجعله - إن شاء الله - محل الثقة كما كان من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وثقة أبناء هذا الوطن الكريم», سائلاً سموه الله عز وجل العز والتمكين للمملكة وأن يحفظ لها دينها وعقيدتها وأبناءها.

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ورئيس محكمة الاستئناف الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ووكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي ومحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية والأمنية ورؤساء المراكز وجمع من المواطنين.